رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

يويفا يعاقب بيلينجهام مع إيقاف التنفيذ

الجمعة 05/يوليه/2024 - 02:16 م
الحياة اليوم
كريم ثابت
طباعة

وقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عقوبة الإيقاف على جود بيلينجهام، نجم المنتخب الإنجليزي، إلى جانب عقوبة مالية على لاعب ريال مدريد بسبب حركة لا أخلاقية خلال مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا في يورو 2024.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» أن جود بيلينجهام قد تم إيقافه لمباراة واحدة بسبب الإشارة في مباراة سلوفاكيا.

أضاف يويفا أن إيقاف بيلينجهام ساري لمدة عام، لذا سيكون قادرا على اللعب ضد سويسرا في ربع نهائي اليورو، كما تم تغربمه 30 ألف يورو.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد أجرى تحقيقا، في الإشارة التي قام بها جود بيلينجهام، لاعب وسط المنتخب الإنجليزي، تجاه مقاعد بدلاء سلوفاكيا، بعدما سجل هدف التعادل، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي، خلال الفوز 2/1 أمس الأحد، في دور الستة عشر بكأس أمم أوروبا، المقامة حاليا في ألمانيا.

وأصدر (يويفا) بيانا، جاء فيه: "ستجري لجنة الأخلاق والانضباط تحقيقا، بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق، من جانب لاعب المنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام، بعد حدوث ذلك خلال مباراة".

بينما علق بيلينجهام على هذه الإشارة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قائلا: "إنها مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة.. لا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي، الذي خاض المواجهة بقوة".

                                           
ads
ads