رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصادر بالتعليم تكشف موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

الأحد 07/يوليه/2024 - 05:28 م
الحياة اليوم
نادين اشرف
طباعة

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم الفني موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وذلك بعد الأنباء المنتشرة عن اعتمادها خلال ساعات، وهو ما نفته المصادر تمامًا، حيث إنه لا يزال العمل على إعداد النتيجة استعدادًا لـ إعلانها.

وأكدت المصادر أن كنترولات الدبلومات الفنية لا تزال تعمل على إعداد نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وتراجع الدرجات وتجمعها، مشيرة إلى أن الأمر قد يأخذ أكثر من يوم؛ مراعاة مصلحة الطلاب وتفاديًا لوجود أي أخطاء.

ورجحت المصادر أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 نهاية الأسبوع الجاري، أو بحد أقصى بداية الأسبوع المقبل، إلا أنه لم يتم تحديد اليوم ذاته حتى الآن، مؤكدة أن عملية التصحيح مرت بشكل منضبط ودون وجود أية مشكلات، والنتائج مبشرة ومتقاربة مع العام الماضي في عدد من التخصصات.

وعن الأنباء التي تداولت عبر بعض المنصات بشأن اعتماد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم السابق، نتيجة الدبلومات الفنية، قبل أن يغادر منصبه، أكدت المصادر  أن تلك الإشاعات لا أساس لصحتها، حيث إنه يتم الآن مراجعة ورصد الدرجات.

وتخصص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 المباشر؛ الذي يتم تفعيله فقط عقب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم، عبر الخطوات التالية:

 

ادخل على بوابة نتائج التعليم الفني .

حدد الصف الدراسي والفصل الدراسي.

اكتب اسم الطالب.

أكتب رقم جلوس الطالب.

حدد محافظة الإقامة.

أكتب بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

اضغط على كلمة استعلام تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية.

                                           
ads
ads