رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تصالح حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أمام النيابة في واقعة الضرب

الخميس 11/يوليه/2024 - 11:15 ص
الحياة اليوم
نادين اشرف
طباعة

صرحت مصادر أنه تم التصالح بين حسام حبيب والمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد تسوية الأمر بينهما، بشأن الاتهامات المقدمة منهما ضد بعضهما البعض، بعد التوافق بينهما ورغبة الطرفين أمام جهات التحقيق.

وكشفت المصادر أن قرار التصالح جاء بعد اقتناع الطرفين والاتفاق على تغليب مصلحتهما الفنية والحفاظ على الشكل العام، خاصة أن هناك أطرافا في الأزمة مستفيدة وتحاول طوال الوقت تأجيج الصراع والخلاف لصالحها الشخصي؛ من أجل تحقيق مكاسب بغض النظر عن أي شيء وتتحدث للجمهور وتدلي بتصريحات باسم الطرفين بعيدًا عن الحقيقة والواقع.

ويأتي تصالح حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب بعد مثول الطرفين للتحقيق داخل سرايا النيابة العامة، بمقر محكمة التجمع الخامس، عقب تلقيه اتصالا هاتفيا من الفنانة شيرين لإجراء تصالح حول الأزمة، وهو ما يشير إلى اقتراب القضية من الحفظ.

حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب تبادلا الاتهامات فيما بينهما، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الفنانة شيرين عبد الوهاب في بلاغها ضد حسام حبيب والتي اتهمته فيه بالتعدي عليها وضربها داخل استوديو مملوك لهما، بعد تغيبها عن التحقيقات في وقت سابق، بسبب تعرضها لوعكة صحية بعد الواقعة الأخيرة لها.

تفاصيل الواقعة بدأت بتحرير الفنانة شيرين عبد الوهاب، لمحضر في قسم الشرطة التجمع اتهمت فيه طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها، وإصابتها داخل استوديو، واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال حسام حبيب في القضية، وواجهته بتهمة شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها وتكسيره الاستوديو.

                                           
ads
ads