رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

اتحاد الدراجات: انتهاء اجتماع الأولمبية ولم يصدر قرار بمنع شهد سعيد من المشاركة بأولمبياد باريس

السبت 13/يوليه/2024 - 02:41 م
الحياة اليوم
اسلام عبدة
طباعة

كشف محمد البخاري، نائب رئيس اتحاد الدراجات، انتهاء اجتماع اللجنة الأولمبية مع مسؤولي الاتحاد؛ لمناقشة أزمة اللاعبة شهد سعيد، وسفرها إلى أولمبياد باريس.

 وقال البخاري إنه لم يصدر أي قرار بمنع شهد سعيد من السفر لـ الأولمبياد، حيث إن اللجنة طلبت في الاجتماع مع مسؤولي الاتحاد تكليف أحد القانونيين ببحث البلاغ المقدم من اللاعبة جنة عليوة تجاه زميلتها، والحصول على شهادة رسمية بحفظه من عدمه.

وأضاف: اللجنة اطلعت على جميع المستندات التي تؤكد اتخاذ اتحاد الدراجات للعقوبات اللازمة حينها تجاه اللاعبة شهد سعيد.

وأكد نائب رئيس اتحاد الدراجات عدم وجود أي قرار صادر ضد سفر اللاعبة شهد سعيد إلى أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أنه سيتم إعلان أي تطورات خاصة بالمسألة للرأي العام دون أي إخفاء أو تضليل.

وطلب محمد البخاري من وسائل الإعلام عدم الانسياق وراء أي شائعات، مؤكدًا أن الاتحاد المصري للدراجات يتعامل مع اللاعبين سواسية دون تفرقة، بدليل أنه تم اتخاذ العقوبات اللازمة ووقفها محليًا وتغريمها فور انتهاء المسابقة في أبريل الماضي.

ونفى نائب رئيس اتحاد الدراجات ما تردد مؤخرًا بشأن وجود إصابات قوية للاعبة جنة عليوة تمنعها من المشاركة مستقبلًا في المسابقات الرياضية، وحسب التقرير الطبي الصادر عن مجمع السويس الطبي وقت الواقعة في أبريل الماضي، فقد تعرضت لإصابات متفرقة في الكتف الأيمن والذراع الأيمن والجانب الأيمن وكدمة شديدة في لوح الكتف، وحالتها العامة مستقرة.

واختتم البخاري تصريحاته قائلًا: جنة عليوة تعرضت لكسر في عظمة الترقوة واحتاجت إلى حامل ذراع وراحة وعلاج وفق التقرير الطبي.. ولجوئها لتحرير محضر في قسم الشرطة ضد زميلتها مخالف للأعراف الرياضية.

                                           
ads
ads
ads