رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

الأهلي يسافر إلى الإسكندرية استعدادًا لمواجهة المصري في الدوري

الخميس 25/يوليه/2024 - 11:00 ص
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

يغادر فريق الأهلي إلى الإسكندرية، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، في الجولة المؤجلة الثامنة عشر.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش، في ختام استعداداته قبل مباراة المصري البورسعيدي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، قبل السفر إلى الإسكندرية للمبيت هناك.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قائمة الأهلي المسافرة إلى الإسكندرية لخوض لقاء المصري، عقب انتهاء المران.

ومن المقرر أن تشهد قائمة الأهلي، غياب طاهر محمد طاهر بسبب الإصابة التي تعرض إليها الاثنين الماضي قبل انطلاق مباراة بيراميدز، خلال تدريبات الإحماء.

كما يغيب أيضًا عن صفوف الأهلي عمرو السولية، ومحمود متولي والتونسي علي معلول بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الأهلي في تحقيق الفوز على حساب نظيره المصري البورسعيدي، من أجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب مسابقة الدو ويأتي الفريق الأحمر في المركز الثاني برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الصدارة إلا أن السماوي خاض 3 مباريات أكثر من الأهلي.ري الممتاز، التي ظل بعيدًا عنها لصالح بيراميدز.

                                           
ads
ads
ads