رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الاحتلال يعلن اغتيال قيادي بـ حزب الله في غارة على بيروت

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 03:38 م
الحياة اليوم
علي كمال
طباعة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، قبل قليل بأن المُستهدف في غارة الضاحية الجنوبية التي نفذها جيش الاحتلال هو القيادي في حزب الله طلال حمية.

وأفادت تقارير إعلامية وقوع غارة إسرائيلية على بلدة الغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت، فيما أكد الجيش الإسرائيلي، أنه نفذ هجوما دقيقًا في الضاحية الجنوبية.

حزب الله يستهدف  مصنع متفجرات بعمق 60 كم داخل الحدود الأراضي المحتلة

وفي سياق متصل، أعلنت وسائل إعلام تابعة لحزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء، أن عناصره تمكنت من استهداف مصنع متفجرات بعمق 60 كم داخل الحدود الأراضي المحتلة من قِبل العدو الإسرائيلي.

ومن جانبه، قال مسعود بُازشكيان الرئيس الإيراني، إن حزب الله اللبناني لا يستطيع الوقوف أمام إسرائيل بمفرده، في ظل ما تحظى به من دعم أمريكي وغربي في مواجهة كل ما تتعرض له.

وأضاف بُازشكيان في تصريحات لـ CNN، إن هناك خطرا كبيرا من أن تمتد المواجهات العسكرية من لبنان إلى المنطقة برمتها، مشيرًا إلى أن حزب الله  يواجه دولة مسلحة بشكل جيد جدا، ولديها إمكانية الوصول إلى أنظمة أسلحة تفوق بكثير أي شيء آخر، محذرًا من تحول لبنان إلى غزة جديدة على أيدي إسرائيل.

وأردف: لا يستطيع حزب الله أن يفعل ذلك بمفرده، لا يمكن لحزب الله أن يقف بمفرده أمام دولة تدافع عنها وتدعمها وتغذيها الدول الغربية والدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية.

هجوم إسرائيلي جديد على بيروت.. وأنباء عن استهداف قيادي في حزب الله

السفارة المصرية بـ بيروت تكشف أوضاع الجالية في لبنان بعد الهجوم الإسرائيلي على حزب الله

                                           
ads
ads
ads