رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

سجل مميز لـ محمد صلاح مع ليفربول أمام كريستال بالاس

السبت 05/أكتوبر/2024 - 10:50 ص
الحياة اليوم
أمجد محمد
طباعة

يحل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ضيفا على فريق كريستال بالاس اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على منافسه كريستال بالاس في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب سلهارست بارك، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي 2024 – 2025.

ويعيش محمد صلاح حالة فنية رائعة، بعدما قاد ليفربول للفوز على بولونيا بنتيجة 2-0 في المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، بالجولة الثانية من مرحلة الدورى ببطولة دورى أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، مسجلا الهدف الثاني بينما صنع الأول.

ووصل الفرعون المصري حتى الآن إلى 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 9 مباريات بكافة البطولات هذا الموسم.

ويعد فريق كريستال بالاس أحد الضحايا المفضلين لقائد منتخب مصر، حيث سجل في شباكهم 8 أهداف وصنع 5 أخرى، بإجمالي 13 مساهمة تهديفية في 14 مباراة جاءت جميعها بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أهداف وإسهامات صلاح التهديفية ضد بالاس في 8 مواجهات، وانتهت كلها بفوز ليفربول بنتائج 2-1 و2-0 و4-3 و4-0 و7-0 و2-0 و3-0 و2-1.

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، في المقابل يحتل مانشستر سيتي الوصافة برصيد 14 نقطة قبل انطلاق الجولة السابعة.

                                           
ads
ads
ads