الآن
ضخ خمسة مليارات دولار.. رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع مسئولي شركة "سكاتك" النرويجية لاستعراض موقف تنفيذ المشروعات فوز تاريخي وأداء رجولي يفك عقدة أبو ريدة.. «العميد وصلاح وشوبير» يصنعون الفارق في ليلة المونديال الأسطورية رئيس الوزراء: خفض معدل الإنجاب الكلي من 2.54 في نهاية عام 2023 إلى 2.34 في نهاية 2025 الهيئة العامة للاستثمار وجمعية رجال أعمال الإسكندرية تبحثان فرص زيادة الصادرات إلى أفريقيا وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات للعام الثاني على التوالي.. "الإيكاو" تمنح المتحدة لتكنولوجيا معلومات الطيران لقب الأفضل عالميًا في التدريب رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية وزير العمل: 76.4 مليون جنيه لـ12 ألفًا و365 عاملًا بـ5 منشآت خلال الفترة من فبراير حتى يونيه 2026 وزير التعليم العالي يبحث مع مايكروسوفت تعزيز التعاون في التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي انخفاض أسعار الذهب اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

إحالة قاتل زوجته ذبحا أمام مدرسة فى المنوفية إلى المفتى

الثلاثاء 28/أبريل/2026 - 11:34 ص
الحياة اليوم
عمرو محمود
طباعة

قضت محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية ، الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار سامح الاشعت رئيس الدائرة، وعضوية المستشارياسر عكاشه، المستشار محمد مرعي  المستشار ووائل مكرم، بإحالة أوراق المتهم بقتل زوجته ذبحا أمام مدرسة الزيتون بالسادات أثناء خروجها مع نجلها من المدرسة، لمفتى الجمهورية.

تلقى اللواء علاء الدين الجاحر مدير أمن المنوفية ، إخطارا من العميد نضال المغربى مأمور مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية ، يفيد من قيام عاطل بقتل زوجته أمام مدرسة بمنطقة الزيتون بمدينة السادات بمحافظة المنوفية ، على الفور تمكن المقدم مصطفى البش رئيس مباحث مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات بينهما ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

                                           
ads
ads