الآن
ضخ خمسة مليارات دولار.. رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع مسئولي شركة "سكاتك" النرويجية لاستعراض موقف تنفيذ المشروعات فوز تاريخي وأداء رجولي يفك عقدة أبو ريدة.. «العميد وصلاح وشوبير» يصنعون الفارق في ليلة المونديال الأسطورية رئيس الوزراء: خفض معدل الإنجاب الكلي من 2.54 في نهاية عام 2023 إلى 2.34 في نهاية 2025 الهيئة العامة للاستثمار وجمعية رجال أعمال الإسكندرية تبحثان فرص زيادة الصادرات إلى أفريقيا وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات للعام الثاني على التوالي.. "الإيكاو" تمنح المتحدة لتكنولوجيا معلومات الطيران لقب الأفضل عالميًا في التدريب رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية وزير العمل: 76.4 مليون جنيه لـ12 ألفًا و365 عاملًا بـ5 منشآت خلال الفترة من فبراير حتى يونيه 2026 وزير التعليم العالي يبحث مع مايكروسوفت تعزيز التعاون في التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي انخفاض أسعار الذهب اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
رئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد علي
ads

أسطورة اليد يودّع القلعة البيضاء.. أحمد الأحمر يعلن نهاية رحلته مع الزمالك

الخميس 30/أبريل/2026 - 09:22 م
الحياة اليوم
طباعة
أعلن نجم وقائد فريق كرة اليد بنادي الزمالك، أحمد الأحمر، نهاية مسيرته مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، في خطوة تُسدل الستار على واحدة من أبرز الرحلات في تاريخ اللعبة داخل النادي.
وكشف الأحمر قراره من خلال رسالة نشرها عبر حساباته الرسمية، عبّر خلالها عن امتنانه الكبير لكل من ساندوه طوال مشواره، مؤكدًا أن رحلته مع الزمالك التي امتدت لسنوات طويلة، شهدت لحظات لا تُنسى داخل وخارج الملعب.
وحرص قائد الزمالك على توجيه الشكر لجماهير النادي، مشددًا على أنهم كانوا الداعم الأول له في كل المواقف، كما وجّه التحية لزملائه من اللاعبين، والأجهزة الفنية والإدارية، وكل من شاركه تفاصيل مسيرته داخل الفريق.
اعتراف بصعوبات المرحلة
وتطرق الأحمر إلى التحديات التي مر بها الفريق خلال السنوات الثلاث الأخيرة، موضحًا أنها شهدت تغييرات كبيرة على مستوى الاستراتيجية وطبيعة العمل داخل الفريق، وهو ما انعكس على النتائج بشكل عام.
ورغم تلك التحديات، أبدى الأحمر ثقته الكاملة في قدرة نادي الزمالك على استعادة مكانته الطبيعية، مؤكدًا أن الفريق سيعود لمنصات التتويج قريبًا، وأن تاريخه الكبير سيظل حاضرًا بقوة.
ويمثل رحيل أحمد الأحمر نهاية حقبة ذهبية في تاريخ كرة اليد بنادي الزمالك، حيث كان أحد الأعمدة الرئيسية في حصد العديد من البطولات المحلية والقارية، ليبقى اسمه محفورًا بين أساطير اللعبة داخل القلعة البيضاء.
                                           
ads
ads