إيران تعلن عن أسقطت طائرة أمريكية.. وواشنطن تنفي
الجمعة 29/مايو/2026 - 01:45 ص
أعلن التلفزيون الإيراني الرسمي، أن منظومة الدفاع الجوي الإيرانية تمكنت من إسقاط طائرة أمريكية معادية في منطقة بوشهر جنوب البلاد، وفقًا لما نقلته وكالة «رويترز».
أفادت شبكة "نور نيوز" الإيرانية، التابعة للنظام، بوقوع انفجار في محافظة بوشهر، "والذي يبدو أنه ناجم عن اشتباك بين الدفاعات الجوية وطائرات معادية.
من جهة آخري نفى الجيش الأمريكي التقارير التي بثها التليفزيون الإيراني الرسمي والتي تفيد بأن أنظمة الدفاع الجوي في منطقة بوشهر أسقطت "طائرة أمريكية معادية".