رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

"مستقبل وطن" يطالب رئيس هيئة قناة السويس بصرف مستحقات أصحاب المعاشات

الأحد 28/فبراير/2021 - 02:13 م
الحياة اليوم
جمال نوفل
طباعة
طالبت الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أمانة بورسعيد، الفريق أسامه ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، بصرف المبالغ المستحقة لأصحاب المعاشات من العاملين بالشركات التابعة لهيئة قناة السويس، وضم مستشفي الهيئة ببورفؤاد لمستشفيات منظومة التـأمين الصحي الشامل، وعودة العمل في مراكز التدريب، جاء ذلك خلال لقاء بمقر الهيئة في محافظة الإسماعيلية. 

كما طالب نواب بورسعيد، باستمرار الدعم المقدم للأندية الشعبية، وكذلك تقديم الدعم للمستشفي الجامعي والجاري إنشاؤها بنطاق حي الزهور، وزيادة عدد التوكيلات الملاحية في خطاب الضمان الجماعي، وطالبوا أيضاً بحل أزمة ناديي السلام البحري وهواة الصيد .

واستكملت الهيئة البرلمانية، مطالبها في ضرورة دخول السفن لميناء غرب بورسعيد، حتي يتمتع كل تجار البحر والعاملين في هذا المجال كسب رزقهم وعودة الموانئ لحياتها الطبعية كما كانت من قبل.

وفي نفس السياق، طالبت الهيئة البرلمانية، الفريق أسامه ربيع، بتخصيص معاش ومكافأة نهاية الخدمة ل 1500 موظف بنظام العقود السنوية "المكافأة الشاملة"، ومن جانبه وجه رئيس هيئة قناة السويس، شئون العاملين بتقديم مقترح في هذا الشأن لدراسته.

ووعد الفريق أسامه ربيع، بدراسة الموقف بالنسبه لأصحاب المعاشات، مشيراً إلي أن مستشفي الهيئة في اتجاهها للحصول علي الجودة تمهيداً للضم إلي منظومة التأمين الصحي الشامل، مؤكداً أنه سيتم استقبال الراغبين في الإلتحاق بمراكز التدريب الخاصة بالهيئة خلال العام الدراسي "2021 – 2022". 

ونجحت الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن - أمانة بورسعيد، في الحصول علي موافقة الفريق أسامه ربيع - رئيس هيئة قناة السويس، بتطوير دار مسنين بورفؤاد. 

وتقدمت الهيئة البرلمانية، بالشكر للفريق أسامه ربيع، لمجهودات هيئة قناة السويس التي تبذلها في البحث عن ضحايا اللنش الغارق بمياه البحر الأبيض المتوسط، والدور المجتمعي الذي تقوم به في المحافظة .
                                           
ads
ads
ads