رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«الحياة اليوم» تكشف موعد وصول النادي الأهلي من المغرب

السبت 17/يوليه/2021 - 07:43 م
الأهلي
الأهلي
محمود السعدي
طباعة

يستقبل مطار القاهرة الدولي، غدا الأحد بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى قادمة من المغرب، عقب اداءها مبارة النهائي في بطولة الافريقية امام نادي كايز تشيفز الجنوب إفريقي، والتى ستقام مساء اليوم السبت، بملعب محمد الخامس، حيث سيكون في استقبال الفريق مسئولى مطار القاهرة الدولي وشركة ميناء القاهرة الجوي، صرحت بذلك مصادر مسئولة بمطار القاهرة الدولي.


وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ « الحياة اليوم » : أن بعثة الأهلي ستصل  على متن  رحلة شركة  مصر للطيران رقم 3201، و القادمة من  مطارا كازبلانكا ميعاد جدولى سعت  0750، وعليها 69 راكبا من لاعبي ومسؤولي النادي الأهلي.


وأشارت المصادر، إلى أنه في حالة فوز النادي الأهلي بالبطولة الإفريقية للمرة العاشرة، أنه سيتم إعلان حالة الطوارىء والاستنفار القصور أمام صالة رقم 4 بمطار القاهرة الدولي والمخصصة للطائرات الخاصة لكبار الشخصيات، حيث سيتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية العاملة بمطار القاهرة الدولي، نظرًا لاحتمالية احتشاد آلاف الجماهير الحمراء أمام الصالة للاحتفال باللعلابين عقب الفوز بالبطولة إن شاء الله.


وأوضحت المصادر أن شركة ميناء القاهرة الوي ستشتقبل بعثة النادي الأهلي في حالة الفوز بالورود، حيث من المحتمل أن يكون في استقبال البعثة كبار المسئولين بوزارة الطيران المدني ومطار القاهرة الدولي.


                                           
ads
ads
ads