رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

خاص - زيادة الحركة الجوية والركابية بين القاهرة والإمارات

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 06:19 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

تشهد معدلات التشغيل الجوية والركابية بين القاهرة والمطارات الاماراتية خلال الفترة الحالية ، زيادة كبيرة في الحركة الجوية والركابية عبر مختلف شركات الطيران المصرية والاماراتية الوطنية والخاصة، في ظل استمرار الظروف الصحية الصعبة التي تجتاح العالم في الوقت الراهن، صرحت بذلك مصادر مسئولة بشركة ميناء القاهرة الجوي.

واضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ « الحياة اليوم » ان مطار القاهرة الدولي يشهد يوميا سفر ووصول ما يقرب من 38 رحلة جوية دولية بين القاهرة ومختلف المدن والمطارات الاماراتية عبر مختلف شركات الطيران ، وذلك وسط تشديدات صحية وواقائية خاصة وفقا للاشتراطات التي فرضتها السلطات الطبية بدولة الامارات العربية الشقيقة، في ظل استمرار الفيروس القاتل بمختلف انحاء العالم.

واشارت المصادر، الى ان سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، تشدد عمليات الكشف الطبي على الوفود الركابية للرحلات الجوية بين القاهرة والمطارات الاماراتية، فضلا عن تقديم كافة الخدمات والتسهيلات والتيسيرات اللازمة لكافة الوفود الركابية بمختلف الجنسيات.

واوضحت المصادر، انه المقرر خلال الفترة المقبلة زيادة معدلات التشغيل الجوي والركابي بين القاهرة والمطارات الاماراتية، حيث تقدمت عددا من شركات الطيران المصرية والاماراتية لزيادة رحلاتها الجوية الى دولة الامارات، في ظل تزايد الحجوزات من كافة الوفود الركابية بمختلف الجنسيات للتنقل والسر بين مصر والامارات.

وتابعت المصادر، ان مطار القاهرة الدولي يشهد خلال الاونة الاخيرة ، زيادة ملحوظة في معدلات التشغيل الجوية والركابية بين القاهرة ومختلف المطارات العربية عبر مختلف شركات الطيران الوطنية والخاصة باستثناء دولة الكويت، رغم الظروف الصحية الصعبة التي تفرضها العديد من الدول العربية لاستمرار انتشار جائحة كورونا بمختلف دول العالم.

 

                                           
ads
ads
ads