رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مدبولى يتابع الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية بـ 3 محافظات

الخميس 19/أغسطس/2021 - 10:55 ص
اجتماع رئيس الوزراء
اجتماع رئيس الوزراء
صفاء علي
طباعة

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا مساء أمس مع اللواء أحمد على العزازى، نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للمنطقة الشمالية، لمتابعة الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية التى يتم تنفيذها، بمحافظات: الإسكندرية والبحيرة ومطروح.

وأكد رئيس الوزراء أهمية وضخامة المشروعات التى يتم تنفيذها حاليا بمحافظات المنطقة الشمالية، والتى سيكون لها مردود إيجابى واسع على توفير الخدمات المختلفة للمواطنين، وكذا الإسراع بخطى التنمية، مشيرا إلى أن هناك متابعة مستمرة من الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، للموقف التنفيذى لهذه المشروعات، لما ستحدثه من نقلة نوعية بوجه عام.

وخلال الاجتماع عرض اللواء أحمد العزازى موقف تنفيذ عدد من محاور الطرق الجديدة، بمحافظة الإسكندرية، وغيرها بمحافظة مطروح، والتى ستسهم فى تيسير الحركة المرورية، وتوفير الوقت والطاقة، والتخفيف على المواطنين.

كما تابع الدكتور مصطفى مدبولى، الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات السكنية التى يتم تنفيذها، سواء فى محافظة الإسكندرية، أو البحيرة، ومنها ما يخدم أهالينا سكان المناطق العشوائية، وكذا مختلف شرائح الدخل، حيث تم التأكيد أن الفترة المقبلة ستشهد الانتهاء من عدد كبير من الوحدات السكنية بالمحافظتين، تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية، فى هذا الشأن.

                                           
ads
ads
ads