رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

برلمانى يشيد بتوجيهات الرئيس بعودة المصريين من أفغانستان

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 06:16 م
 النائب علاء مصطفى
النائب علاء مصطفى
أسامة فاروق
طباعة
أشاد النائب علاء مصطفى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بعودة المصريين من أفغانستان، مؤكدا أن هذا القرار يعكس حرص القيادة السياسية على سلامة مواطنيها.

وأضاف مصطفى، خلال بيان له اليوم الثلاثاء، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى وضعت الجالية المصرية وبعثتها الدبلوماسية المتواجدة فى أفغانستان على رأس أولوياتها، لافتا إلى أن عودة البعثة المصرية فى هذا التوقيت الخطير يكشف حجم التغيير فى أليات التعامل مع الأزمات التى تواجه المصريين فى الخارج والتى تعمل جميع مؤسسات الدولة على حلها.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الدولة المصرية بقيادتها السياسية وأجهزتها المختلفة أكدت على قدرتها على حماية دوائر أمنها القومى البعيدة، وأصبحت تتعامل خلال السنوات الأخير مع المواطن المصرى على أنه ثروة، ويجب أن يشعر بالأمان فى أى مكان يتواجد فيه.

وأوضح النائب علاء مصطفى، أن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسى، لأجهزة الدولة بضرورة عودة المصريين وتنفيذ ذلك على أكمل وجه، وعودتهم إلى أرض وطنهم، أسعد عشرات الأسر التى كانت قلقة على ذويها فى أفغانستان، وسط هذه ظروف مضطربة شهدها كل العالم.

وتابع عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن مشهد عودة المصريين يدعو للفخر والتقدير لما تقوم به الحكومة برعاية الرئيس السيسى لعودة المصريين فى أفغانستان وسط الفوضى العارمة ومشاهد معقدة تحل بها، ووجود أكثر من جالية وضعها معلق.
                                           
ads
ads
ads