رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

نجوم الفن يرحبون بمرشد الحكمانى فى القاهرة

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 07:20 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
حالة من الترحاب والود لاقها رائد الأعمال العمانى مرشد بن راشد الحكمانى من نجوم الفن فى مصر أثناء تواجده فى مصر لتكريمه كأفضل مصمم عطور فى الوطن العربى عن مؤسسة أطياب الرائدة فى صناعة العطور والبخور والصابون الطبيعى. 

وظهرت علامات الترحاب من النجمة نيرمين الفقى التى أبدت سعادتها بالهدية القيمة التى منحها لها مرشد الحكمانى أثناء الحفل، كما عبرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن امتنانها الشديد لرائد الأعمال مرشد ودروه فى تطوير صناعة العطور فى الوطن العربى، كما التقط الفنانون حمادة هلال وأحمد وفيق وإدوارد صورا تذكارية مع مرشد الحكمانى ووجهوا التحية له ولكل أهل عمان. 

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية فى دورته الـثانية عشر برئاسة أحمد عليوة بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام الذين تميزوا خلال عام 2021، بأعمالهم التى قدموها سواء فى مجال التمثيل و الغناء والإعلام وريادة الأعمال. 

 وأكد مرشد الحكمانى عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذى يعكس أنه يسير على الطريق الصحيح فى ريادة الأعمال ، حيث يطمح أن تكون مؤسسة أطياب الملاك اكبر تجمع طبيعى فى قطاع العطور على المستوى المحلى والعالمى ذات جودة عالية وبخبرة فنية محلية ذات مهارة بارعة، وان تتميز منتجاتها بالتنوع وتعدد البدائل بأسعار تنافسية.

وأوضح الحكمانى أنه من الشخصيات التى تؤمن بمجال ريادة الأعمال فهى بداية لمشوار طويل من العمل والجهد ، هناك دائما تجدد فى الأفكار وهى بمجمل الحديث ثورة من الكفاح النشط للوصول إلى الهدف السامى، مشددا على أن اتجاهه إلى العمل الحر جاء من وحى الابتكار بكونه من محبى الابتكار والتفكير العميق بعيدا عن ضغوطات الالتزام.