رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ضبط تشكيل عصابي لسرقة المساكن وخطف الهواتف المحمولة في القليوبية

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 02:51 م
أرشيفية
أرشيفية
أحمد عبد العظيم
طباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض علي 3 عاطلين كونوا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المساكن والمخازن بأسلوب التسلق وكسر الأبواب، وكذا خطف الهواتف المحمولة من المواطنين أثناء سيرهم في الشارع بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية. 

وأعترف أفراد التشكيل العصابي بإرتكاب 6 وقائع سرقات والتصرف في متحصلات السرقة لدى 6 أشخاص وتم ضبطهم والمسروقات وتولت النيابة العامة التحقيق. 

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية من العديد من المواطنين بتعرضهم لسرقة مساكنهم أو خطف هواتفهم المحموله أثناء سيرهم في الطريق العام من قبل مجهولين. 

وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد عناني مدير مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقات 3 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية قاموا بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى إرتكاب وقائع سرقات المساكن والمخازن بأسلوب التسلق وكسر الأبواب، وكذا وقائع خطف الهواتف المحمولة من المواطنين بالطريق العام وقيامهم بالتصرف فـى متحصلات تلك الوقائع لدى عملائهم "سيئ النية"، 6 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، من إستهداف المتهمين وتم ضبطهم وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم 6 وقائع، كما أقرا أحدهم بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى، وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها لدى عملاءهم وتم ضبطهم، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
                                           
ads