رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«تعليم القليوبية» تكرم الطلاب الموهوبين الحاصلين على مراكز عالمية

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 03:52 م
تكريم الطلاب
تكريم الطلاب
أحمد عبد العظيم
طباعة
كرم اليوم الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عدد من الطلاب الموهوبين رياضيا والمخترعين، بحضور أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية.

ففى المجال الرياضى، تم تكريم الطالب "فاروق السيد"، الحاصل على المركز الأول على مستوى العالم فى بطولة القارات للكاراتية، والطالب "أحمد إسماعيل"، الحاصل على المركز الثانى على مستوى العالم فى بطولة العالم للقارات للكاراتية، والطالبة "تسنيم عماد"، الحاصلة علي المركز الثانى على مستوى العالم بطولة العالم للقارات فى الكاراتيه، والطالبة "سما نصر"، الحاصله علي المركز الرابع على مستوى العالم فى بطولة العالم للقارات فى الكاتا.

وفى المجال العلمى، كرم وكيل الوزاره كلا من: الطالبة "سمية معتز محمد" الحاصله علي المركز الأول من وكالة ناسا الفضائية ببحث عن حلول مبتكرة للمشاكل التى تواجة الأرض، والطالبة "تسنيم ماهر"، لإختراع حازم لعدم أنتشار فيروس كورونا، كما تم تكريم الطالبة "أروى ماهر". 

وقدم وكيل الوزارة، التهنئة للطلاب الموهوبين ومشرفيهم، مؤكداً أن تعليم القليوبية حريص علي الاهتمام بالموهوبين ودعمهم، مشيراً إلي أن تكريم اليوم للطلاب ومنحهم الشهادات التقديرية من المديرية يعد عرفانا بقيمة وأهمية الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها فى إرساء قواعد الشخصية المتميزة بالإبداع والابتكار والفنون الجميلة .

وثمن وكيل تعليم القليوبية، مجهودات إدارة الموهوبين، مؤكداً ضرورة صقل المواهب الرياضية الطلابية بمدارس القليوبية ودور المعلمين والموجهين في تحقيق ذلك.

وأوضح أشرف محمود، مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، أنه تم إعداد خطة متكاملة تنفيذا لتوجيهات وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية لإعداد أكبر قاعدة من الطلاب في مجالات الإبداع والمواهب المختلفة وإعداد خطة للنهوض بهم مشيدا بدور وكيل الوزارة ووكيل المديرية في دعم المواهب في المحافظة.
                                           
ads
ads
ads