رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

كارلوس كيروش يكشف سر فرحته القوية فى مباراة الأردن

السبت 11/ديسمبر/2021 - 10:08 م
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
يوسف دياب
طباعة
أعرب مدرب المنتخب المصرى "كارلوس كيروش" عن سعادته بفوز المنتخب المصرى على نظيره الأردنى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر.

وتحدث كيروش فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة قائلًا "لقد بدأ المنتخب الأردنى بشكل جيد جدًا واستحقوا هدف التقدم، لقد كنا متوترين فى بداية المباراة، فى المقابل كانوا أكثر قوة منا ولكن عودتنا كانت رائعة".

"نحن لدينا العديد من اللاعبين صغار السن والبعض الآخر أكبر منهم بقليل، لقد استطعنا السيطرة على مجريات اللعب بعد أنا قاتلنا وخلقنا الفرص بعد هدف الأردن".

"من المبكر الحديث عن إصابة حمدى فتحى، سنقيم الوضع مع الأطباء ثم نعلن ذلك عن طريق الإعلام، الآن علينا أن نقوم بعملية الاستشفاء ونرتاح قليلًا من أجل مباراة تونس المقبلة".

"لدينا العديد من الإصابات والاختيارات أصبحت قليلة لكننا سنجد الحلول من أجل المباراة المقبلة، أحب فقط أن أتحدث عن لاعبى فريقى وليس المنتخب الأردنى ولكن أود أن أقدم التهنئة لصديقى مدرب الأردن على ما قدموه فى مباراة اليوم".

"لقد ارتكبنا بعض الأخطاء فى مباراة اليوم، لكن لو لم نرتكب هذه الأخطاء لن يتقدم اللاعبون، فهذه فرصة من أجل التعلم من الأخطاء، المنتخب الأردنى سبب لنا بعض المشاكل، ولكننا خطوة بخطوة أغلقنا الفجوات وظهرت شخصية اللاعب المصرى".
                                           
ads
ads