رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وفاة أمين شرطة أثناء تنظيف سلاحه الميري فى الغربية

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 10:14 م
ارشيفيه
ارشيفيه
طارق الزناتي
طباعة
لفظ أمين شرطة في العقد الخامس من عمره أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لإطلاق ناري حال تنظيفه سلاح الميري أثناء خدمته بالموقف الميناء البري لمدينة المحلة الكبرى مما أودي بحياته وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة طنطا الجامعي لعرضه علي الطب الشرعي وتحرر محضر بالواقعة .

 كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده عاملي وقائد سيارات الموقف العمومي الميناء البري لمدينة المحلة يفيد بوفاة "م.و.ن" 48 سنة أمين شرطة من قوه قسم شرطة ثان إثر تعرضه لإطلاق ناري طائش من سلاحه الميري حال خدمته الأمنية بالموقف.

كما انتقل العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة حسب تعليمات من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالانتقال إلي مكان الحادث .

وافادت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد عمار رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة أن أمين الشرطة لفظ أنفاسه الأخيره عقب تعرضه للإطلاق عيار ناري حال قيامه بتنظيف سلاحه الميري بالخطأ وهو تسبب في وفاته .

وكشف شهود عيان بالموقف الميناء البري أن فرد الشرطه لقي مصرعه خطأ حال تنظيف السلاح الخاص به فخرجت الطلق في صدره وتسببت في وفاته.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .
                                           
ads
ads
ads