رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

انتخابات الإتحاد السكندرى على صفيح ساخن

الإثنين 03/يناير/2022 - 05:08 م
الحياة اليوم
طباعة
تبدو انتخابات نادى الإتحاد السكندرى المزمع إجراؤها فى 25 من فبراير المقبل لن تكون سهله واشتعلت مبكرا عقب إعلان محمد الرشيدى، نائب بمجلس الشيوخ وعضو لجنة الشباب والرياضة، خوضه على منصب الرئاسة وجها لوجه مع محمد مصيلحى الرئيس الحالى لزعيم الثغر وصاحب الشعبية السكندرية الجارفة.


وأنهى الرشيدى، إجراءات المستندات المطلوبة لأوراق الترشح المقررة من مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية وقرر التقدم بها الخميس المقبل الموافق 6 يناير بالتزامن مع غلق باب الترشح للانتخابات. 


وأعلن الدكتور عفت السادات وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ ورئيس النادى الأسبق، وعدد كبير من أعضاء النادى، والشخصيات العامة المختلفة من داخل الوسط الرياضى، دعمهم لمحمد الرشيدى، وذلك من أجل تحقيق مستقبل أفضل للنادى واستكمالا لمسيرة البناء والتنمية. 


وكان مصيلحى، قد أعلن مؤخرا خوض الانتخابات على مقعد الرئيس ضمن قائمة ضمت كل من أحمد عبد المجيد نائبا وعضويه حازم الرجال وإبراهيم شعبان ومحمد خميس ومحمد أحمد واسماعيل أحمد إلى جانب الثنائى محمد البحيرى ومحمود القاضى تحت السن.


وأعلن الرشيدى، عضو مجلس الشيوخ خوض الانتخابات ضمن قائمة موازية لقائمة الرئيس الحالى تضم كلا من شريف الحلو عضو مجلس الإدارة السابق على منصب النائب وعضوية 3 نواب سكندريين بارزين، رافضا الإفصاح عن هويتهم وقال: " المفاجأة فى اختيارات القائمة ستسعد أعضاء الجمعية العمومية و جماهير نادى الإتحاد وحان وقت التغيير والإصلاح ووضع زعيم الثغر فى مكانته المعهودة والعريقة" .


ومن جانبه أكد جاسر منير مدير عام النادى، على أن الإ جراءات فى قبول أوراق المرشحين تسير بشكل طيب والجميع على مسافة واحدة مشددا على أن الانتخابات فى موعدها ستمثل عرس ديمقراطى لكيان عريق .


واستطرد منير :" النادى استفاد كثيرا بنص القانون فى تأجيل موعد الانتخابات إلى فبراير المقبل وأفسح المجال أمام مختلف إدارة النادى فى ترتيب وضعية الهيكلة التنظيمية للعملية الانتخابية" .


ويرى محللون مهتمون بشئون زعيم الثغر حتمية تواجد شخصيات رياضية فى الانتخابات المقبلة من أبناء النادى ولاسيما وأن الاتحاد السكندرى يملك قطاع عريض من الكوادر الرياضية فى مختلف الألعاب الرياضية قادرة بشكل قاطع على النهوض بمستوى الرياضة التى توارت فى الأونة الأخيرة بسبب نقص فى الخبرات و أزمات مالية طاحنة .
                                           
ads
ads
ads