رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مباحث الغربية تنجح في ضبط متهم انتحل صفة ضابط شرطة صور عدد من السيدات بالإكراه والتهديد

الإثنين 10/يناير/2022 - 01:48 م
صوره المتهم
صوره المتهم
طارق الزناتي
طباعة
نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية في إلقاء القبض على شخص انتحل صفة ضابط بوزارة الداخلية لتهديده سيدة بالسجن في حال عدم مقابلته وإرسال صور خاصه بها له.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي بالغربية بورود بلاغ من سيدة تتهم أحد الأشخاص يدعي عمله ضابط بوزارة الداخلية لقيامة بتهديدها بالسجن في حالة عدم لقائة وإرسال صور خاصه بها له. 

وعلى الفور تبين صحة البلاغ وقيام أحد الأشخاص ويدعى "احمد. م ا. م" من مواليد 1998 ويعمل فني نحات ومقيم بقرية الشناوية بدائرة مركز ناصر بمحافظة بني سويف بإنشاء العديد من صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منتحل صفة ضابط يدعي احمد الحجار رئيس قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية سابقا وحالياً رئيس قسم شرطة أول كفرالشيخ ويتمتع بسمعة طيبة بين جموع المواطنين .

وتبين من التحريات أن المتهم قام بإبتزاز سيدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مهدداً إياها بالسجن في حالة عدم لقاءة، فتم تحديده وضبطه بمأمورية قادها عدد من رجال مباحث الغربية ووحدة مباحث مركز بسيون الرائد أمير نور الدين رئيس المباحث وبمواجهته اعترف بإرتكابه للواقعة وبتطوير المناقشة الأمنية معه تبين قيامه بتصوير عدد من السيدات والفتيات بنفس أسلوب التهديد والوعيد .

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف الواقعة.
                                           
ads
ads
ads