رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الدفع بأكثر من 1262 معدة لرفع تراكمات مياه الأمطار فى البحيرة

الأربعاء 26/يناير/2022 - 01:02 م
جانب من المتابعه
جانب من المتابعه
البحيرة - عصام النجار
طباعة
قامت الوحدات المحلية بالمدن والمراكز بمحافظة البحيرة، التى شهدت سقوط أمطار بالدفع بالمعدات الخاصة بالتعامل بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى و الحماية المدنية، بأماكن تراكمات مياة الأمطار وتصريفها بمعظم الشوارع والعمل على تخفيف الآثار الناجمة عنها وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وكذا المتابعة الدورية للتأكد من جاهزية كافة المعدات اللازمة والأطقم مع إستمرار أعمال تطهير صفايات وخطوط صرف المياه بالإضافة إلى تكثيف أعمال تطهير الترع والمصارف وكافة المجاري المائية ومراجعة المناسيب أولاً بأول ومراجعة جميع محطات الصرف .

مراجعة المعديات والمراكب النيلية العاملة كل في نطاقه ووقف المخالف منها وإتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة مع التأكيد على وقفها حال قيام الرياح والأمطار .


متابعة كابلات الضغط العالي المنخفض والإنارة العامة ومراجعة كافة الأعمدة والأسلاك والمحولات الكهربائية وسرعة إتخاذ اللازم بإجراء الصيانة حفاظاً على الأرواح والممتلكات ومراجعة أعمال إنارة الطرق والكباري والمزلقانات والمعابر .



وأكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على رفع درجة الإستعداد والتأهب الكامل وإنتظام العمل على مدار الساعة بجميع مدن ومراكز وقرى المحافظة حيث يشير آخر تحديث وتوقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى أن اليوم يشهد نشاطا للرياح ، وسقوط أمطار متوسطة تغزر أحيانا تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد على بعض المناطق .

وأشار محافظ البحيرة أن المحافظة تواجه سقوط الأمطار بأكثر من ١٢٦٢ معدة وطاقم بجميع شوارع مدن وقرى المحافظة، لرفع التراكمات أولاً بأول وسط إنتظام الحركة المرورية بالشوارع والطرق والميادين .

                                           
ads
ads
ads