رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بشبرا الخيمة (صور) 

الجمعة 11/فبراير/2022 - 06:08 م
حملة نظافة
حملة نظافة
أحمد عبد العظيم
طباعة
أجري عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، جولة بإحياء غرب وشرق شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة والإشغالات والإطمئنان على الحالة المرورية، وذلك ضمن الجولات اليومية التي يقوم بها المحافظ بهدف تذليل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. 

أستهل المحافظ، الجوله بمتابعه أعمال النظافة ورفع الأتربه بمحور العصار، وكلف حي غرب شبرا الخيمة بتولي أعمال النظافه من أول محور العصار حتي أول شارع 135، كما كلف حي شرق شبرا الخيمة بتولي أعمال النظافة بشارع 13، وأيضا الشوارع المتفرعه منه.

واستكمل المحافظ، الجولة بتفقد عدد من شوارع حي شرق شبرا الخيمة للاطمئنان على أعمال النظافة ورفع الأتربة والتجميل بشوارع الحي، وذلك في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور، واثناء الجوله لاحظ المحافظ افتراش الباعه بشارع 15مايو، وعلي الفور وجه المحافظ برفع جميع الاشغالات ومصادرة الموازين مع تحرير محاضر لهم.

وأستكمل "الهجان"، الجوله بتفقد أعمال إنشاء 45 باكيه تقوم بانشاءهم وزارة الري ضمن أعمال تطوير كورنيش ترعة الإسماعيلية بمسطرد.

وأختتم الجوله بتفقد طريق شركات البترول، حيث وجه برفع الأتربه من جانبي الطريق، مشددا على استمرار الأعمال بوتيرة أسرع لتحسين الوضع البيئى بتلك المناطق والتخفيف على المواطنين من خلال رفع مستوى النظافة وتوفير بيئة صحية لهم.
                                           
ads
ads
ads