رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مصادرة كميات من الأقراص المخدرة بحوزة راكب بمطار القاهرة

الأربعاء 23/مارس/2022 - 10:23 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم ٣ بمطار القاهرة الدولي برئاسة الدكتور صابر عبد الحميد عبد السميع مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفه لاحكام قانون مكافحة المخدرات رقم ١٨٢ لسنة ١٩٦٠ وقانون الجمارك رقم ٢٠٧ لسنة ٢٠٢٠ وقانون الاستيراد والتصدير رقم ١١٨ لسنة ١٩٧٥ وتعديلاته .

ففي اثناء إنهاء اجراءات تفتيش الركاب القادمين من جنيف على رحلة طائرة خطوط شركة مصر للطيران اشتبه حسام الشافعى مأمور الجمرك اللجنة الجمركية بصالة الوصول الدولي في راكب فرنسي من أصل مصري، وبسؤاله عما اذا كان يحمل معه بضائع او اشياء يستحق عليها ضريبه جمركيه او اية ممنوعات أجاب بالنفي، وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص باشعة x RAy بمعرفة أحمد محمد مأمور الفحص ومحمد عبد المنعم رئيس القسم فأفاد بوجود كثافات على شكل شرائط وزجاجات مختلفة .

 وبالعرض على رفعت صدقي نائب مدير الجمرك قام بتكليف فاطمة عبده مأمورة الجمرك وميلاد رسمي مدير الحركة بتفتيش أمتعة الراكب فتبين وجود 714 قرص من عقار الترامادول المخدر و6 زجاجات من زيت الترامادول المخدر مخبأه بين طيات الملابس داخل الحقائب الخاصه بالراكب. 

وقرر الدكتور صابر عبدالحميد، مدير الجمرك، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى برقم ٧١ لسنة ٢٠٢٢ وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك . يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي. 

مصادرة كميات من الأقراص المخدرة بحوزة راكب بمطار القاهرة
مصادرة كميات من الأقراص المخدرة بحوزة راكب بمطار القاهرة
                                           
ads
ads
ads