رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«حلم المونديال يا أبطال».. هاشتاج يتصدر تويتر قبل ساعات من لقاء مصر والسنغال

الجمعة 25/مارس/2022 - 05:19 م
منتخب مصر
منتخب مصر
السيد نوح
طباعة
تصدر هاشتاج "حلم المونديال يا أبطال" تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، قبل ساعات معدودة من صافرة البداية لذهاب المباراة الفاصلة بين المنتخب المصرى والسنغال لتحديد المتأهل لكأس العالم فى قطر 2022. 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور المصرى المتابعين لموقع تويتر، مع الهاشتاج متمنين الفوز للفراعنة للوصول للمونديال.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمواجهة السنغال اليوم فى المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب على استاد القاهرة فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بحضور جماهير يتجاوز 60 ألف متفرج، فيما تحدد يوم الثلاثاء المقبل فى السابعة مساء موعدا لمباراة العودة والتى تقرر لها على ملعب أولمبى الجديد بالعاصمة السنغالية داكار.

ونجحت 10 منتخبات فى حجز مقاعدها بالمرحلة النهائية بعد اعتلاء صدارة المجموعات العشرة بالمرحلة الثانية من التصفيات القارية، وهى منتخبات الجزائر عن المجموعة الأولى، وتونس عن المجموعة الثانية، ونيجيريا عن المجموعة الثالثة، والكاميرون عن المجموعة الرابعة، ومالى عن المجموعة الخامسة ومصر عن المجموعة السادسة، وغانا عن المجموعة السابعة، والسنغال عن المجموعة الثامنة، والمغرب عن المجموعة التاسعة والكونغو الديمقراطية عن المجموعة العاشرة.
                                           
ads
ads
ads