رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب أتوبيس مدرسة بالنزهة

الخميس 31/مارس/2022 - 12:21 م
الحياة اليوم
يارا محمد
طباعة
أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، فى حادث انقلاب أتوبيس مدرسة أعلى محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة، ولم يسفر الحادث عن سقوط ضحايا.

وتلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، إخطارًا بانقلاب أتوبيس مدرسة أعلى محور جوزيف تيتو فى النزهة، وفور انتقال قوات الأمن بالتنسيق مع هيئة الإسعاف تبين أن الحادث نتج عن اختلال عجلة القيادة من السائق ثم صعود الأتوبيس بالجزيرة الوسطى للطريق، ثم اصطدامه لعمود إنارة ثم انقلابه، ولم يسفر الحادث عن سقوط ضحايا، وأمر مدير الأمن بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

ودفعت الإدارة العامة لمرور القاهرة بأحد الأوناش لرفع الأتوبيس، كما انتشرت الخدمات المرورية بمحور جوزيف تيتو لسحب الكثافات المرورية التى حدثت وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، كما وضعت لافتات لحين الانتهاء من عمليات رفع آثار الحادث.

ووجهت الإدارة العامة للمرور العديد من الوصايا لتجنب وقوع الحوادث خلال رحلات المواطنين، على الطرق خاصة أثناء سفرهم لقضاء العطلات، أبرزها الصيانة الدورية للسيارات التى تمكن أهميتها فى الحفاظ على أرواح سائقى المركبات، والتأكد من صلاحية الإطارات أو الفرامل قد يؤدى إلى عدم وقوع حوادث، وعدم التسابق والقيادة بسرعات جنونية على الطرق.
                                           
ads
ads
ads