رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

مكالمة محمد صلاح وحملها.. شرين عبدالوهاب ترد جمهورها

الجمعة 15/أبريل/2022 - 11:10 ص
شرين عبدالوهاب
شرين عبدالوهاب
خالد أحمد
طباعة

ردت النجمة «شيرين عبدالوهاب» عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» على مجموعة من أسئلة جمهورها.

حيث سألها أحدهم عن موعد صدور ألبومها القادم، لتجيب: «فكر الألبوم قديم، وإن شاء الله كل فترة هنزل مجموعة أغاني جديدة».

ونفت في إجابتها على أحد الأسئلة ما تداول عن حملها، مؤكدة أن انتفاخ بطنها كان بسبب القاولون ليس إلا، حيث قالت: «حملي ليس صحيحًا، وأنا شرحت قبل كده أسباب انتفاخ المعدة، فهو ليه علاقة عندي ببكتريا المعدة، والقاولون العصبي».

وذكرت أنها تتابع فقط مسلسل «الاختيار 3»، كما صرحت أنها بصدد إصدار ثلاثة أغاني جديدة و 2 فيديو كليب، خلال الأيام القليلة القادمة.

كما أكدت أن مشوارها في التمثيل لم ينته بعد نجاح مسلسلها طريقي، وأعلنت عن حفلة لها في شهر يوليو القادم بتركيا.

كما ذكرت أن الفنان الراحل «أحمد زكي»، والفنانتان «سعاد حسني»، و«شادية»، هو ممثلها المفضل من فناني الزمن الجميل، بينما «ياسر جلال» هو المفضل لديها في الجيل الجديد.

وردًا على أحد الأسئلة، أكدت أن أغنية «أكتبلك تعهد»، للفنانة «أنغام»، سبق وأن عرضت عليها هي والفنانة «سميرة سعيد»، وأن أغنية «اللي جارحني» هي أصعب الأغاني التي غنتها، وأن أغنية «ابقى قابلني»، لـ«فضل شاكر» هي أغنيتها المفضلة.

كما نفت وجود أي مشاكل بينها وبين المستشار «تركي آل الشيخ»، خلال الفترة الأخيرة، كما أكدت أن سرعت نمو شعرها سببه الوراثة من والدها وخلطة زيوت طبيعية تعدها بنفسها ستصرح عن مكوناتها لاحقًا.

وصرحت أن النجم «محمد صلاح»، سبق وأن هاتفها، وأن مكالمته أثرت بها بشكل إيجابي، كما قالت إنها تشجع «النادي الأهلي» رغم احترامها لـ«الزملكاوية» على حد تعبيرها.

وذكرت أن النجمة «منة شلبي»، هي الصديقة الأقرب لها في الوسط الفني.

                                           
ads
ads
ads