رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلى بزيه التقليدى غدا أمام الرجاء المغربى

الجمعة 15/أبريل/2022 - 11:50 م
الحياة اليوم
فيروز محمد
طباعة
أقيم الاجتماع الفنى لمباراة النادى الأهلى ونادى الرجاء المغربى الشقيق مساء اليوم /الجمعة/ بمقر النادى بالجزيرة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين فى دورى أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدا السبت.

وحضر الاجتماع الفنى من جانب الأهلى كل من: سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلى، المدير الإدارى، وأحمد فوزى ووائل محمد وحسن منصور إداريى الفريق، والعميد علاء صلاح، المسؤول الأمنى، وأحمد الطوخى، مسؤول التسويق، إلى جانب وفد نادى الرجاء المغربى وممثلى الاتحاد الإفريقى ولجنة الحكام ومراقب المباراة.

وتقرر، خلال الاجتماع، أن يرتدى الأهلى زيه الأحمر التقليدى المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدى فريق الرجاء زيه الأخضر بالكامل.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء فى أرض الملعب.

ويلتقى الأهلى مع الرجاء المغربى فى العاشرة مساء غد السبت على ملعب (الأهلى- we السلام) فى ذهاب الدور ربع النهائى من دورى أبطال إفريقيا.

وحرص وفد نادى الرجاء المغربى، الذى حضر الاجتماع الفنى على إهداء درع وقميص خاص للنادى تسلمه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وقام عبدالإله الإبراهيمى، رئيس بعثة الفريق فى مصر والمتحدث الرسمى باسم نادى الرجاء، بتقديم درع ناديه إهداء للنادى الأهلى، كما أهدى قميص الفريق إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى؛ فضلا عن نسخة من كتاب ملحمة الرجاء.. دروب المجد الخاص بالنادى المغربى. 
وقال الإبراهيمى إن العلاقات بين الأهلى والرجاء وطيدة وقوية وضاربة فى عمق التاريخ، وإن المواجهة بين الفريقين تعتبر تنافسا شريفا على أرضية الميدان، فيما تبقى روابط المحبة والأخوة بين الناديين وجماهيرهما باقية وممتدة.

وأشاد بحفاوة الاستقبال من جانب مسئولى الأهلى، مؤكدا أن بعثة الأهلى سوف تحظى بمعاملة مماثلة فى لقاء الإياب الذى يقام يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
                                           
ads
ads