رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الخطيب يضع النقاط على الحروف مع لاعبي الأهلي وجهازهم الفني

الأحد 01/مايو/2022 - 08:48 م
الحياة اليوم
السيد نوح
طباعة
عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادى، اجتماعا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط، التى تضم الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف وبحضور الكابتن حسام غالى عضو مجلس الإدارة، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بشكل مفاجئ، بالرغم من توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات، فضلا عن القدرات الفنية المتميزة للاعبين وجهازهم الفنى، والذين حققوا العديد من البطولات على المستويين المحلى والإفريقى.. شهد الاجتماع التطرق إلى كافة التفاصيل بمنتهى الوضوح لوضع النقاط فوق الحروف وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعى حرصا على مسيرة الفريق فى المرحلة المقبلة. 

وعقب الاجتماع توجه الكابتن محمود الخطيب وبصحبته الكابتن حسام غالى ولجنة التخطيط لمران الفريق، وعقد اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفنى، وواجه الجميع بالقصور الذى شهدته المباريات الأخيرة، وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار.. وشدد رئيس الأهلى على أن الفترة القادمة لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور أيا كانت المبررات، ولا بد أن يضطلع كل فرد فى منظومة الفريق بمسئولياته، وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلى فى كل شيء، وغير مسموح لأى فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، وأن الفوز ببطولة قارية لا يعنى التفريط فى البطولة المحلية، والأهلى يلعب للفوز بكل البطولات التى يشارك فيها، وكل مسئول فى النادى أيا كان دوره سواء كان لاعبا أو مدربا أو إداريا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه. 

وختاما أشار الكابتن محمود الخطيب إلى أنه لم ولن يفقد ثقته الكبيرة فى اللاعبين وجهازهم الفنى، وأن الأمر لا يزال بأيديهم، وهم قادرون على تصحيح الأوضاع.

وفيما يخص الاستعداد لمباراتى الذهاب والعودة فى الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال فى ضوء النقاش الذى جرى مع الجهاز الفنى.. تقرر دخول الفريق معسكرا ابتداء من الثلاثاء لحين انتهاء المباراتين، وأن يقوم الجهاز الفنى باستثمار هذا المعسكر وتنفيذ البرامج البدنية والفنية التى يراها مناسبة من وجهة نظره.
                                           
ads
ads
ads