رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إسلام الغزولى ينعى رئيس الإمارات: صاحب مواقف وكان سندا للأمة

الجمعة 13/مايو/2022 - 03:01 م
إسلام الغزولي
إسلام الغزولي
محمد نوح
طباعة
نعى إسلام الغزولى، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات وراعى مسيرته، طيب الله ثراه، الذى وافته المنية وانتقل إلى رحاب ربه بعد رحلة طويلة من العطاء لوطنه وأمته العربية والإسلامية.

جاد ذلك فى تصريحات له الجمعة، مؤكدا على أن المغفور له، بإذن الله، كان قائدا لمرحلة التمكين وأحد رجال دولة الإمارات المخلصين الذى يتسم بالرؤية والحكمة، ومن الذين أسهموا فى نهضتها، صاحب المواقف الرشيدة، والسند لأشقاء العروبة بما يخدم قضايا المنطقة من أجل السلام والخير والعطاء.

ولفت مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار إلى إن شعب مصر وقيادته الذين يربطهم بشعب الإمارات روابط الدم والعقيدة واللغة الواحدة محزون لوفاة هذا أخا كريما صادقا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذى تسلم راية الدولة من مؤسسها حكيم العرب الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه. 

وأكد على أن الشعب المصرى بثقة فى أن الأشقاء بالإمارات سيتجاوزن بالعزيمة والصبر هذا الفقد العظيم مخلدين لمسيرته وذكراه الطيبة بالعمل والخير، مختتما حديثه بقوله " إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله فقيد الإمارات الغالى وألهم أخوتنا فى دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا الصبر والسلوان".
                                           
ads
ads
ads