رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

قبل لقاء وفاق سطيف المصيرى.. موسيمانى والشناوى يوجهان رسائل هامه لجمهور الاهلى

الجمعة 13/مايو/2022 - 07:56 م
الحياة اليوم
أيمن محمد
طباعة
شهد المؤتمر الصحفى للمباراة المرتقبه بين فريقى الأهلى  ووفاق سيطف الجزائرى  الذى عُقد ظهر اليوم الجمعة العديد من الرسائل الهامه لجماهير المارد الأحمر. 

والتى يحل الأهلى ضيفًا فيها على وفاق سطيف مساء غدًا السبت فى إياب الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمحدد إقامته على ملعب 5 يوليو.

وقال موسيمانى  المدير الفنى للنادى الأهلى إن الفريق لا يضع فى حساباته نتيجة مباراة الذهاب والتى انتهت بفوز الأهلى بأربعة أهداف دون رد، مشيرًا أنه يتعامل مع المباراة الأولى أنها انتهت بالتعادل، لاسيما أن تاريخ كرة القدم يوجد به الكثير من القصص التى يعلمها الأهلى جيدا، سواء جهاز فنى أو لاعبين والتى شهدت تغيير نتائج من خسارة بالأربعة لفوز بالخمسة، لذا فإن الأهلى عازم على التركيز أمام وفاق سطيف بالجزائر دون التفكير فى رباعية الذهاب.

 وبشان مباراة الذهاب أكد أن الأهلى أدى بشكل جيد فى مباراة وفاق سطيف بالقاهرة حتى قبل حالة الطرد التى تعرض لها  لاعب فريق سطيف فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، وأن حصول لاعب وفاق سطيف على البطاقة الحمراء منحت الأهلى الأفضلية.

وأضاف: "وفاق سطيف فريق قوى وكبير.. وجئنا للجزائر؛ من أجل الفوز وتسجيل الأهداف فى المباراة.. الأمر قد يكون صعبا خاصة أن الفريق يخوض مباراة على ملعب المنافس ووسط جماهيره لكننا سنلعب للتسجيل والعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنهائى دورى أبطال إفريقيا".

وشدد موسيمانى على أن هناك مواقف فى كرة القدم عادت فيها الفرق للمنافسة بعد تعرضها للهزيمة فى مباراة الذهاب، واستطاعت أن تقلب النتيجة والأهلى يعلم ذلك جيدا ولكن الأمر يتوقف على الفريق وعدم السماح لفريق سطيف أن يفعل ذلك.

وأشاد بيتسو موسيمانى بملاعب الجزائر، مؤكدا أنه جاء إلى الجزائر من قبل، ويعلم جيد أن جميع الملاعب دائما ما تكون
وقال الشناوى فى المؤتمر الصحفى الذى عُقد ظهر اليوم الجمعة إن مباراة الذهاب بين الأهلى ووفاق سطيف أصبحت ماض وانتهت، وأن الفريق لديهم الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات وعدم الانشغال بنتيجة الفوز بالقاهرة برباعية نظيفة.



فيما تحدث كابتن الفريق محمد الشناوى  خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "مباراة وفاق سطيف غدا ستكون صعبة للغايه، لن نعتمد على نتيجة لقاء الذهاب ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية 

وأوضح الشناوى أنه سبق أن لعب فى الجزائر من قبل و من المؤكد فإن حضور الجماهير سيكون دافعا قويا لفريق وفاق سطيف لكن لاعبو الأهلى سبق لهم اللعب فى مثل هذه الظروف، وقادرون على التعامل معها والتغلب عليها، مؤكدًا على أن أن الأهلى هدفه تسجيل الأهداف فى مباراة العودة، وعدم السماح للفريق الجزائرى التسجيل.

وواصل: نحن أمام فرصة تاريخه نسعى لكتابتها لأنفسنا من خلال الفوز بلقب دورى أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالى والـ11 فى تاريخ النادى..سنتعامل مع اللقاء بشكل حاسم وسنسعد جماهير الأهلى بالصعود النهائى والفوز باللقب
                                           
ads
ads