رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

حرس الحدود يصعد للدوري الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه

الجمعة 13/مايو/2022 - 08:14 م
الحياة اليوم
إيمان صيام
طباعة
يعود من جديد بعد غياب موسمين إلى دوري الأضواء والشهرة نادي حرس الحدود أحد أندية الدرجة الثانية، بعد تغلبه علي نادي الزرقا بنتيجة ٥/٠ في إطار منافسات الجولة ٢٧ من بطولة دوري القسم الثاني ليبتعد عن نادي الأوليمبي منافسه المباشر في جدول الترتيب بفارق ٩ نقاط قبل انتهاء مسابقة الدوري بثلاث جولات ويضمن الصعود رسميًا عن الموسم الرياضي ٢٠٢٢-٢٠٢١.

بدأ حرس الحدود مشواره في الدوري هذا الموسم بقيادة فنية لمحمد حليم الذي قاد الفريق في خمس مباريات فقط استطاع اقتناص الفوز في ثلاث مباريات «المجد السكندري وصيد المحلة والحمام» وتعادل مع «سبورتنج وكفر الشيخ» ليحصد مع بداية مشواره في الدوري ١١ نقطة لم تشفع له للاستمرار مع الفريق.

وتم الاستعانة بمحمد مكي لقيادة الإدارة الفنية للفريق واستطاع تحقيق الفوز خلال ١٣ مباراة بالإضافة إلى تعادله في ٩ مباريات دون هزيمة ليصل بالفريق إلى صدارة جدول الترتيب برصيد ٥٩ نقطة قبل انتهاء الدوري بثلاث جولات ويتبقى له دكرنس علي ملعبه وبايونيرز والمصري بالسلوم خارج أرضه.

كما تصدر هدافي الفريق اللاعب مصطفي صبحي برصيد ٨ أهداف، ويعتبر حرس الحدود أقوى خط هجوم في الدوري برصيد ٤١ هدف وأقوى خط دفاع بتلقي شباكه ١١ هدف فقط هذا الموسم.

وأثناء أحداث هذا الموسم في مباراة جمعت ما بين حرس الحدود ونادي الرجاء فاز خلالها الفريق المطروحي بنتيجة هدف دون رد، وتم العلم بعد ذلك من قِبل حرس الحدود بإشراك فريق الرجاء لاعب غير مُقيد بقائمة الفريق، بعدما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم وقف القيد للفريق المطروحي لفترتين متتاليتين، هذا ما تم الاستعانة به من قِبل حرس الحدود لتقديم شكواه ضد نادي الرجاء ويتم الاستجابة من قبل اتحاد الكرة باعتبار الرجاء مهزومًا بنتيجة ٢/٠ لصالح حرس الحدود.

واستطاع حرس الحدود الصعود للدوري الممتاز أعوام «١٩٦٣ ، ٢٠٠٢، ٢٠١٨ ،٢٠٢٢»

الكلمات المفتاحية

                                           
ads
ads