رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

النائب محمد الرشيدى: حريصين على إخراج قانون للأحوال الشخصية متوازن وعادل

السبت 14/مايو/2022 - 01:25 م
النائب محمد الرشيدى
النائب محمد الرشيدى
شيماء عبده
طباعة
ثمن النائب محمد الرشيدى، عضو مجلس الشيوخ، والقيادى بحزب الشعب الجمهورى، دعوة الرئيس السيسى للبرلمان والحكومة وجميع المؤسسات المعنية بضرورة وجود قانون جديد للأحوال الشخصية، مطالبا الجميع بضرورة تنفيذ دعوة الرئيس  وعلى جميع الجهات المعنية والمجتمعية المشاركة الفعالة بوضع تصوراتهم وعقد حوار مجتمعى حوله. 



وأوضح الرشيدى، فى بيان له اليوم السبت، أن نواب مجلسى النواب والشيوخ حريصين على إخراج قانون متوازن وعادل يرضى جميع الأطراف ويعمل على خلاص مئات القضايا أمام محاكم الأسرة التى تراكمت خلال سنوات وأصبحت مشكلة مجتمعية كبيرة، والتى بدورها تؤثر بالسلب على مستقبل الأولاد والأسرة بأكملها. 

 
وأكد عضو مجلس الشيوخ، أننا فى حاجة ماسة لحل قضايانا المجتمعية حفاظا على الأسرة المصرية، ودعم لاستقرارها وحفاظًا على الأطفال الذين يعانون تبعيات مشكلات الأسرة، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى لديه اهتمام صادق من أجل الوصول إلى نتيجة مرضية. 


وشدد النائب، على أهمية وخطورة القضايا المتعلقة بقانون الأسرة والأحوال الشخصية، متمنيا أن يقدم الجميع مقترحات تنظم الزواج والخطوبة والحضانة والرؤية وتحفظ الحقوق، ويلبى كل الاحتياجات المجتمعية، وأن يكون محل توافق من جميع الأطراف دون انحياز لطرف عن الأخر .
                                           
ads
ads
ads