رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزى

السبت 14/مايو/2022 - 09:14 م
ليفربول
ليفربول
السيد نوح
طباعة
توج نادى ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى بعد الفوز على تشيلسى بركلات الترجيح بنتيجة (6-5).

وحسم التعادل السلبى نتيجة الوقت الأصلى والإضافى من لقاء ليفربول وتشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، على ملعب "ويمبلى".

وواصل ليفربول هجماته على دفاعات تشيلسى التى بدت متماسكة لصد هجمات «الريدز»، فى حين حاول تشيلسى فى الوصول إلى دفاعات ليفربول فى أكثر من كرة مرتدة.

وتلقى ليفربول ضربة موجعة فى الشوط الأول من المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم أمام تشيلسى على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة لندن بسبب إصابة فى العضلة المقربة، وذلك قبل أسبوعين من المباراة النهائية لمسابقة دورى الأبطال ضد ريال مدريد الإسبانى فى باريس.

وصرح ديفيد مادوك، مراسل صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، أن محمد صلاح لاعب ليفربول كان لديه رغبة فى الاستمرار خلال مباراة فريقه ضد تشيلسى بنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، رغم تعرضه للإصابة فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

وأكد «مادوك» أن محمد صلاح طلب من الطاقم الطبى لفريق ليفربول البقاء فى ملعب المباراة، إلا أن طلبه قوبل بالرفض حرصا على سلامته.

لكن المصائب لاتأتى فرادى الهولندى فان ديك سقط أيضا مصابا وكذلك ربرتسون الظهير وسيتم عمل إشاعة للاعبين بعد المبارة لتحديد مدة الإصابة 
والتقى تشيلسى نظيره ليفربول قبل مواجهة اليوم فى 10 مباريات بكأس الاتحاد الإنجليزى من قبل، ووفقا لموقع الإحصائيات العالمى "ترانسفير ماركت"، فإن البلوز تفوق فى 6 مباريات، بينما فاز الريدز فى 4 مباريات.

ويواجه ليفربول منافسه ريال مدريد يوم السبت 28 من شهر مايو الجارى فى نهائى دورى أبطال أوروبا.
                                           
ads
ads
ads