رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

«الوطنية للإعلام» ترفع شعار «لا للتعصب» قبل القمة

السبت 18/يونيو/2022 - 03:01 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
محمد نوح
طباعة
اختتمت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين استعدادتها لمباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك التى ستقام غدا الأحد على ملعب استاد السلام الموافق 19-6 فى بطولة الدورى العام.

وعقدت نائلة فاروق - رئيس التلفريون اجتماعا مع المشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التلفزيون محمد إبراهيم، والمشرف على البرامج الرياضية بالقناة الأولى إبراهيم مبارك، حبث وجهت بضرورة الالتزام بالحيادية التامة ورفع شعار لا للتعصب فى ظل أهمية المباراة جماهيريا وأكدت رئيس التلفزيون أهمية الخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة فى ظل الإمكانيات الكبيرة التى وفرتها الهيئة الوطنية للإعلام من سيارات بث على أعلى مستوى مزودة بأفضل التقنيات الحديثة خاصة وإن المباراة ذات أهمية جماهيرية كبيرة فى مصر والوطن العربى وتعكس صورة مصر رياضيا أمام العالم.

وعقدت نائلة فاروق والمشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التلفزيون محمد إبراهيم عدة إجتماعات مع مديرى تصوير المباراة ومهندس وحدة البث وطاقم الإخراج لحثهم على خروج المباراة بشكل عالمى يبهر مشاهديها فى الداخل والخارج حيث تم الاستقرار على الوحدة 23.. 4K لنقل المباراة بعشرين كاميرا تتضمن واير كام ودرون.

كما قررت نائلة فاروق تشكيل لجنة منعقدة بصفة دائمة من يوم السبت لتذليل أى مشاكل تواجه طاقم الإخراج ومتابعة كافة تفاصيل المباراة حتى نهاية المباراة.واعداد تقرير مفصل بعد المباراة
                                           
ads
ads
ads