رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بالأرقام .. الإعلان عن خسائر إيرادات أفلام عيد الفطر

الخميس 23/يونيو/2022 - 12:20 م
فيلم العنكبوت
فيلم العنكبوت
محمود نسيم
طباعة
كان من المعتاد أن يسمع الجمهور  عن إيرادات أفلام  قد تصل إلى الملايين الإ أن أفلام عيد الفطر أختلف الأمر فيها وتعرضت للخسارة الكبيرة.

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي عن إيرادات أفلام موسم عيد الفطر ،والذى قد بلغ عددهم 4 أعمال  سينمائية ، أنها لم تتجاوز رقم  350 ألف جنيه.

فيما تراجعت إيرادات فيلم «زومبي» بطولة علي ربيع، والذي جاء في المرتبة الثالثة، حيث حقق إيرادات بلغت 63 ألف جنيه فقط، وقد جاء في المركز الأخير فيلم «فارس» والذي يُعد أول بطولة سينمائية للفنان أحمد زاهر، حيث حصد في شباك التذاكر 2.173 جنيه فقط.



وتصدر فيلم «واحد تاني» للفنان أحمد حلمي، قائمة الإيرادات، مُحققًا 204 ألف جنيه، وجاء في المرتبة الثانية فيلم «العنكبوت» بطولة أحمد السقا، حيث حقق في شباك التذاكر 117 ألف  جنيه فقط.

وأعاد فيلم «واحد تاني»، من بطولة أحمد حلمي، وروبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

ويذكر أن فيلم «واحد تاني»، من بطولة أحمد حلمي، وروبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وأعاد فيلم العنكبوت التعاون بين أحمد السقا ومنى زكي بعد غياب طويل يصل إلى 6 سنوات، حيث حقق منذ طرحه بدور العرض ما يقرب من 35 مليون جنيه.

ويُقدم أحمد السقا في فيلم العنكبوت، دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.
                                           
ads
ads
ads