رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

الأهلي يتعادل سلبيا مع الجونة فى الدورى المصرى

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 11:55 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
واصل فريق الأهلى مسلسل إهدار الفرص بعدما تعادل مع الجونة سلبياً خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب خالد بشارة فى الغردقة فى اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز.

وواصل الأهلى الترنح فى بطولة الدورى بعدما خسر فى الجولة الماضية من سموحة 2/3، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلى إلى 45 نقطة جمعها من 21 مباراة وله مباراتين مؤجلتين، كما ارتفع رصيد الجونة إلى 22 نقطة.

بدأ اللقاء بفترة جس نبض من جانب الفريقين وغابت الخطورة على مرمى الفريقين وجاءت أول الفرص فى الدقيقة السادسة من كرة عرضية فى الدقيقة السادسة، بعدما مرر صلاح محسن كرة إلى أفشة وسدد الأخير لكن محمد نجيب أبعد الكرة.

ونال سيف العجوز لاعب الجونة بطاقة صفراء للخشونة مع حمدى فتحى فى الدقيقة 13، وبمرو الوقت ينشط أداء الفريقين فالأهلى ضغط عن طريق أفشة وصلاح محسن وشريف لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون التسجيل.

كما ضغط الجونة عن طريق إسلام محارب ومحمود الشبراوى وخالد قمر، وأنقذت العارضة هدفا مُحققا للأهلى من رأسية لصلاح محسن بعدما أبعدت الكرة عن الشباك من كرة عرضية لعبها معلول بشكل رائع ارتقى لها صلاح وسددها برأسه، لكنها ارتطمت بالعارضة بعدها سدد حمدى فتحى كرة قوية فوق العارضة لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

وضم تشكيل الأهلى للمباراة كلاً من: محمد الشناوى -على معلول - رامى ربيعة - أيمن أشرف - محمد هانى - حمدى فتحى - عمرو السولية - طاهر محمد طاهر - أفشة - صلاح محسن - محمد شريف .

فيما ضم تشكيل الجونة كلاً من: عماد السيد، عمرو طارق، محمد نجيب، محمود الجزار، عمرو سعداوى، سيف العجوز، على زعزع، إسلام محارب، كريم طارق، محمود الشبراوى، وخالد قمر .
                                           
ads
ads
ads