رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

إقبال كبير على سينمات وسط البلد في ثالث أيام عيد الأضحى

الإثنين 11/يوليه/2022 - 08:35 م
الحياة اليوم
رشا عمار
طباعة
شهدت سينمات منطقة وسط البلد بالقاهرة، منذ قليل، إقبالا كبيرا من المواطنين وذلك لمشاهدة أفلام موسم عيد الأضحى المبارك هذا العام.

واصطف المتواجدون أمام شباك تذاكر السينمات، وذلك فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك اليوم الأثنين.


أفلام عيد الأضحى

ويشارك فى موسم عيد الأضحى هذا العام، 3 أفلام متنوعة وهى "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، و"بحبك" للنجم تامر حسنى، و"عمهم" للفنان محمد إمام.

 

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن يعد وطنيًا من الدرجة الأولى إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

 

الفيلم  مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك.

 

فيلم بحبك
أما فيلم بحبك فيعد التجربة الإخراجية الأولى للفنان تامر حسنى، حيث لعب أكثر من دور فى الفيلم، من خلال البطل وأيضًا المؤلف، كما ضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتى، مدحت إسماعيل، حمدى الميرغنى، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسنى شقيق تامر حسنى.

 

وتدور أحداث فيلم حول حياة رجل يخوض قصتى حب، ويتخبط فى حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك فى إطار من الإثارة والتشويق.

4فيلم عمهم
وأخيرا فيلم عمهم للنجم محمد إمام، وتدور أحداثه حول قصة سلطان، وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، وتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان فى العديد من المتاعب.


                                           
ads
ads
ads