رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

تعرف على قرارات شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي اليوم

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 11:33 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
قرر مجلس إدارة شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى ما يلى:
• الرفض القاطع لما تقوم به الشركة الحاصلة على حقوق إدارة قناة الأهلى (المملوكة لشركة ستادات).. وعدم التزامها بسياسة النادى، والتنسيق مع مسئوليه وموقفها غير الواضح بخصوص القضايا المطروحة على الساحة الرياضية، والنادى الأهلى طرف فيها، ورفض بث بعض المواد الفيلمية التى تخص النادى، وحذف البعض الآخر الذى لم يلق قبول الإدارة التنفيذية للقناة بالمخالفة للعقد المبرم.
• التوقف عن تنظيم ظهور لاعبى الأهلى ومسئوليه وأجهزته الفنية والإدارية والطبية فى كافة الفرق الرياضية على شاشة القناة، لحين التزام الشركة المسئولة عن إدارة القناة ببنود التعاقد. وتلقى ردود قاطعة وفاصلة من شركة ستادات تضمن وبشكل واضح قيام الشركة التى تتولى إدارة القناة بدورها الإيجابى تجاه النادى وقضاياه والالتزام بسياسته، والدفاع عن مصالحه بالطرق المشروعة، وأن تصبح قناة الأهلى منبرا إعلاميا حقيقيا للنادى ومنسوبيه فى كل وقت، وفقا للعقد المبرم مع شركة ستادات.
• البدء فى التفاوض مع شركة الأهلى لكرة القدم للحصول على حقوق بث مباريات الفريق الأول فى الموسم الكروى الجديد 2022/2023، بعد التنسيق والاعتماد من مجلس إدارة النادى فى اجتماعه المقبل، والعمل على تسويق هذه الحقوق بما يحقق العائد المالى المناسب الذى يليق بشعبية الأهلى وتاريخه.
• العرض على مجلس إدارة النادى فى اجتماعه القادم اتخاذ الإجراءات القانونية والتقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حيال تصريحات رئيس نادى الزمالك على القناة التى تحمل شعار ناديه والمملوكة للشركة المتحدة، والتى أساء فيها للعديد من مسئولى النادى الأهلى، بالرغم من تقديم النادى فى السابق العديد من الشكاوى لهذه الجهة وبذات الخصوص ولم يتلق نتائجها حتى الآن.. علما بأن المتحدة هى الشركة المالكة أيضا لشركة ستادات والتى تملك الشركة الحاصلة على حقوق قناة الأهلى، والتى قامت أمس بحذف فيديوهات مدير الكرة بالأهلى، وهو ما لم يحدث مع التصريحات التى صدرت من رئيس الزمالك والمسيئة للأهلى ومسئوليه.
                                           
ads
ads
ads