رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

قاتل فتاة الشرقية يرسم وشم علي صدره «سلمي حبيبتي»

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 06:14 م
الحياة اليوم
محمد حامد
طباعة
كشف معلومات جديدة في واقعة قتل الطالبة سلمي علي يد الطالب إسلام الذي قتلها اليوم بـ17 طعنة لتفارق الحياة 
حيث تبين وجود رسم على صدر القاتل مدون عليه “سلمى حبيبتى”، ورسم آخر على ذراعه الأيمن باللون الأحمر مدون عليه “سلمى”.
وبمناقشة المتهم قرر قيامه بقتل المجنى عليها بدافع الانتقام منها، لسابقة ارتباطهما بعلاقة عاطفية قام خلالها بمساعدتها، إلا أنها قامت مؤخراً بالتخلى عنه وإنهاء تلك العلاقة دون رغبته، مما آثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة قتلها على غرار واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة “نيرة أشرف”.
وقام بإعداد السلاح الأبيض المستخدم “السكين”، وانتظرها عند مقر جريدة “عيون الشرقية”، التي كانت تذهب إليه للتدريب، الكائنة بالعقار محل الواقعة، وعند وصولها وجه لها عدة طعنات، فاحدث إصابتها التي أودت بحياتها، وجار عرض المتهم على النيابة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تمكنت من ضبط الشاب المتهم بقتل فتاة بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسد، في الجريمة التي وقعت داخل مدخل عمارة سكنية بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.
وتشهد المنطقة حاليا تواجد أمني مكثف، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار  والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق.
كان اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وفؤصت كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب المتهم، وتم التحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق.