رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

الإسماعيلي يفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف فى الدوري الممتاز

الخميس 11/أغسطس/2022 - 08:07 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بـ نادى الإسماعيلى فوزاً مهماً على نادى الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار مباريات الجولة الـ 30 من الدورى الممتاز.

سجل الهدف عبدالرحمن مجدى لصالح نادى الإسماعيلى فى الدقيقة 60 بعد ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة، لتسكن شباك الاتحاد السكندرى.

الفوز رفع رصيد نادى الاسماعيلى إلى النقطة 36 فى المركز التاسع ويضمن البقاء رسمياً فى الدورى المصرى الممتاز، بينما تجمد رصيد نادى الاتحاد السكندرى عند النقطة 33 فى المركز الثالث عشر من ترتيب الدورى المصرى .

 بدأت المباراة سريعة وحماسية بين الفريقين، مع سيطرة نسبية إلى لاعبوا نادى الإسماعيلى بدون خطورة واضحة على المرمى نادى الاتحاد السكندرى.

وفى الدقيقة السابعة، سدد عمر الوحش لاعب نادى الإسماعيلى كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس الاتحاد السكندرى محمد عبدالمنصف ببراعة وأخرجها لركلة ركنية.


وفى الدقيقة 15، حصل الاتحاد السكندرى على مخالفة من مكان خطير على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيسر بعد اصطدام محمد عادل لاعب نادى الإسماعيلى مع أحمد عادل ميسى لاعب نادى الاتحاد السكندرى ولكن لم يستغلها زعيم الثغر بالشكل الأمثل.

الكلمات المفتاحية