رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى

زاهى حواس: موسيمانى رجل فواعلى ولا يصلح مدربا نهائيا

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 09:42 م
الحياة اليوم
رشا ثابت
طباعة
طالب الدكتور زاهى حواس وزير الآثار الأسبق، إدارة النادى الأهلى بمنح البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فرصة لإعادة تقييم أدائه.

وقال فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "لن نستطيع تقييم أداء البرتغالى ريكاردو سواريش، بدون وجود صفقات قوية لبناء الفريق". 

وعن عودة موسيمانى، لتدريب الأهلى مرة أخرى، أكد: "موسيمانى رجل فواعلى ولا يصلح ليكون مدرب نهائى وحصل على البطولات التى حققها مع النادى الأهلى بسبب قوة اللعيبة، والنادى الأهلى نادى عالمى والقرن وهناك أكثر من 100 مليون يقومون بتشجيعه فلذلك هو بحاجة لمدرب عالمى، لإسعاد جماهيره". 

وكان بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، فتح الباب أمام العودة للتدريب من جديد بعد ما يقرب من شهرين من رحيله عن القلعة الحمراء. 
  
وقال بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للأهلى فى تصريحات له: أشعر الآن أننى جاهز للعودة للتدريب مرة أخرى. بعض الفرق استعلمت عن إمكانية الحصول على خدماتى. 
  
وأضاف: هناك ناد ومنتخب يرغبان فى التعاقد معى.. المنتخب أعتقد أنه قادر على الفوز بكأس الأمم الأفريقية ومثل هذا النوع من التحديات يعجبني