رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

محافظ الجيزة: توقيع الكشف الطبي علي 4049 مواطنا بالواحات البحرية

الأحد 28/أغسطس/2022 - 12:16 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنتظام العمل فى خطة القوافل الطبية والتي تنفذها محافظة الجيزة من خلال التعاون مع مستشفيات الازهر الشريف و تستهدف إيصال ودعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا.

وأكد اللواء أحمد راشد إلى أن هذه القوافل تأتى ضمن الجهود التى تنفذها الدولة فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم الرعاية الصحية وتوفير سبل العيش الكريم للفئات الأولى بالرعاية.

وفي ذلك الاطار تابع محافظ الجيزة القوافل العلاجية التي تم تنظيمها علي مدار ثلاثه أيام بمركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي وذلك في إطار خطه الدولة لدعم الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

أكد المحافظ أن القافلة تم تنظيمها علي مدار ثلاثه أيام بالواحات البحرية وقد قامت بتوقيع الكشف الطبي علي 4049 مواطن بالاضافه الى إجراء 328 عملية جراحية لحالات مرضية استدعت ذلك. 
وأطلع محافظ الجيزة علي تقريرا مفصلا عن فعاليات القافلة والتي شملت توقيع الكشف الطبي في 21 تخصص وهم "المخ والأعصاب، العظام، الباطنة، الصدر، الأنف والأذن والحنجرة، الأطفال، والتخدير، والجراحة، والجلدية ،والاسنان ، والمسالك البولية، وجراحة الأطفال ، أمراض النساء والتحاليل والمعامل" بالإضافة إلى صرف الأدوية بالمجان لعدد من الحالات التي بحاجة لذلك. 
وأكد اللواء أحمد راشد علي حرص المحافظة في استمرار تنظيم القوافل الطبية بجميع القري والوحدات المحلية مع مراعاة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا أثناء تقديم الخدمة الطبية للمواطنين. 
وقد ثمن محافظ الجيزة الدور الحيوي الذي لعبته القوافل في تقديم خدماتها العلاجية للمواطنين موجها الشكر للأطقم الطبية المشاركة وللتعاون المثمر مع الازهر الشريف للارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

تابع فعاليات القافله الاستاذ صبري شاكر رئيس مركز الواحات البحرية
                                           
ads
ads