رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

منتخب مصر الكاراتية فى ضيافة إتحاد بسيون

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 05:06 م
الحياة اليوم
عبدالنبي النادي
طباعة

للمره الأولي بالغربيه نادي أتحاد بسيون يستقبل منتخب مصر للكاراتيه "رجال/سيدات" 

أستقبل نادي أتحاد بسيون منتخب مصر للكاراتيه وذلك خلال هذا الاسبوع للتدريب وهذا حدث للمره الأولى بالغربيه يتم تنفيذه داخل أحد أنديه الغربيه وذلك للاستعداد لخوض تدريباته التى سيتم أستكمالها بالمركز الأولمبى بالمعادي. 

وجه الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية الشكر لوزير الشباب والرياضة على الدعم الذي تقدمة الوزارة دائما للرياضيين مضيفاً أنه أصبحت هناك قاعدة كبيرة من ممارسي الكاراتيه في مصر، تصل إلى أكثر من مليون لاعب ولاعبة، وهي من أكثر الألعاب تواجدًا في الأسرة المصرية.

مشيراً أن نادي أتحاد بسيون صرح هائل يقوم على إنتاج وإعداد الأبطال لخدمة كافة المنتخبات الوطنية فى الألعاب الجماعية أو الفردية قبل البطولات، والنادي مجهز بشكل متكامل وبتكلفة متوسطة وتوفر للفرق واللاعبين كافة الإمكانيات للإعداد البدنى والفنى المميز موضحاً أن النادي به صاله ألعاب رياضيه وفندق إقامة ومطبخ ومطعم لائق كما يضم أيضا عده صالات وملاعب.

وخلال فتره الاقامه للمنتخب توجه الاستاذ السيد المهر مدير اداره شباب بسيون نائباً عن وكيل الوزاره ووجه لهم كل التحيه والتقدير متمنياً لهم كل التوفيق ورفع علم مصر في كافه المحافل الدوليه
                                           
ads
ads
ads