رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

جهود مكثفة لكشف غموض اختفاء 3 أطفال أشقاء في الخصوص

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 02:24 م
الأطفال
الأطفال
أحمد عبد العظيم
طباعة
تكثف أجهزة الأمن فى القليوبية، جهودها لكشف غموض إختفاء 3 أطفال اشقاء فى ظروف غامضة عقب خروجهما من منزلهما للتوجة لأحد الملاهى، حيث أختفى الأطفال عقب استقلالهم مركبة توك توك حتى وصلوا الى الملاهى وعقب انتهاءهم من اللعب خرجوا ولم يعودوا لمنزلهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتكثف أجهزة الأمن من جهودها للعثور عليهم. 

تلقي مأمور قسم شرطة الخصوص، بلاغا من أب وأم بتغيب أطفالهما الثلاثة وهم "يوسف 11 عاما وعبد الرحمن 6 سنوات وبسنت عامين" منذ أول أمس الأربعاء .

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، فتم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لسرعة العثور على الأطفال، وتوصلت التحريات الى أن الأطفال كانوا يستقلون مركبة توك توك لتوصيلهم الى إحدى الملاهي وقاموا باللعب ببعض الألعاب ثم خرجوا نحو الطريق الرئيسي للعبور للجانب الآخر وكشفت كاميرات المراقبة الأطفال الثلاثة من الخلف وهم يعبرون الطريق إلا أن كاميرات الجانب الآخر من الطريق لم تظهر لحظة عبورهم من الأمام.

وتبين من التحريات وسؤال الأب والأم أنهما يذهب كل منهما الى عمله حيث يعمل الأب استروجي موبيليا في أحد المحال بينما تخرج الأم للعمل أيضا لمساعدة الزوج.

وتقوم أجهزة البحث الجنائى بمديرية امن القليوبية بتتبع خط سير الأطفال لتحديد مكان تواجدهم وتكثيف الجهود للعثور عليهم وإعادتهم لاسرتهم .
                                           
ads
ads
ads