رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

وزير الرياضة يفتتح أعمال تطوير المدينة الشبابية بالوادى الجديد

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 07:16 م
الحياة اليوم
محمد نوح
طباعة
افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، أعمال تطوير المدينة الشبابية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد.
 أوضح الدكتور أشرف صبحى أن تطوير ورفع كفاءة المدينة الشبابية بالخارجة، تشمل تجهيز غرف إقامة، وصالات مطاعم، وقاعات مؤتمرات، ومبنى إدارى، وملاعب رياضية، ومعسكر للتخييم الكشفى، بالتنسيق مع السيد محافظ الوادى الجديد اللواء محمد سالمان زملوط 
وصرح الدكتور أشرف صبحى أن المدينة الشبابية بمدينة الخارجة بعد تطويرها أصبحت مدينة شبابية رياضية متكاملة الخدمات والأنشطة على أحدث طراز، على غرار المدينة الشبابية بشرم الشيخ. وخاصةً مع تطوير نزل الشباب، وتصبح جاهزة لاستقبال أبناء وشباب محافظة الوادى الجديد.
وخلال الجولة التفقدية بالمدينة الشبابية، تطرق الحديث بين وزير الشباب والرياضة ومحافظ الوادى الجديد إلى مجموعة من الأعمال التطويرية بالمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وعلى رأسها انشاء مدينة شبابية رياضية سياحية متكاملة بمدينة موط بمركز الداخلة.
وفى هذا الصدد، جدد الوزير تأكيده على أن زيادة المحددة خلال الفترة المقبلة لتطوير مراكز شباب وأندية المحافظة، واستعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وسبل تكثيف البرامج والمشروعات المقدمة من الوزارة والمخصصة لأبناء محافظات جنوب مصر، والتى يتم تنفيذها على مدار العام فى ضوء اهتمام القيادة السياسية والدولة المصرية بشباب الصعيد، وإيمانًا بدورهم الفعال فى تحقيق التنمية.
لافتًا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائمًا من خلال مختلف المشروعات والمبادرات والبرامج التى تنفذها، إلى استثمار الطاقات الشبابية باعتبارهم أهم مشروع تستثمر فيه الدولة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية لصالح الوطن.
جاء ذلك فى إطار زيارة وزير الشباب والرياضة الميدانية لمحافظة الوادى الجديد، المشاركة فى الاحتفالات بعيدها القومى، وإطلاق شارة انطلاق ماراثون الدراجات من قرية جورمشين إلى نادى الهجن، وافتتاح وتفقد المدينة الشبابية بمدينة الخارجة، وحضور مهرجان الهجن الدولى وتفقد المعرض البيئى، بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه بالصالة المغطاة، ويختتمها بتفقد معرض التمور الدولى.
                                           
ads
ads
ads