رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

بنك التعمير والإسكان يُطلق ذراعه الإستثماري الجديد للتسويق العقاري

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 04:57 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

أطلق بنك التعمير والإسكان، ذراعه الاستثماري الجديد الخاص بشركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري

ومن جانبه، كشف حسن غانم، رئيس بنك التعمير والاسكان، خلال مؤتمر صحفي، عن خطة البنك تقوم على تعظيم الاستفادة من شركات البنك وتطورها والاستفادة من الخدمات التى تقدمها، موضحًا أن البنك يشارك في 20 شركة في مجالات عديدة منها التطوير و التسويق العقاري والتكنولوجيا.

أضاف رئيس بنك التعمير والإسكان، أن البنك يسعى إلى تعظيم الفائدة والربحية من هذه الشركات لضمان نجاح الشركات وقدرتها على المنافسة.

وأوضح أنه خلال الفترة الماضية حققنا نجاحات عديدة ولذلك قمنا بتأسيس شركة جديدة، مشيرًا إلى أهمية الخدمة التنافسية للشركات واتباع مناهج علمية وادارية ووجود كوادر على كفاءة عالية وهي أهم المحاور التى عملنا عليها قبل تأسيس الشركة.

وتستهدف شركة HDP أن تصبح واحدة من اهم شركات التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط وذلك من خلال حلقة وصل بين العملاء على اختلاف مطالبهم وتوفير حياة سكنية متكاملة لهم .

وتتبنى HDP استيرايجية طموحة في مجال التنمية العمرانية التي تعد من أهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي، كما تتولى مهمة تسويق عدد من المشروعات اللسكانية والاستثمارية الضخمة، وتستهدف تسويق مشروعات مميزة في المناطق الاستيراتيجية من خلال مواقع جغرافية جذابة.

 

 

                                           
ads
ads
ads