رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

رئيس بنك التعمير والإسكان: نمتلك إستثمارات في 20 شركة بقيمة 400 مليون جنيه

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 05:08 م
الحياة اليوم
محمود السعدي
طباعة

قال حسن غانم، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، إن البنك لديه استثمارات في العديد من الشركات تقدر بنحو 20 شركة في مجالات عديدة، بقيمة 400 مليون جنيه، جاء ذلك على هامش قيام البنك بإطلاق ذراعه الاستثماري الجديد الخاص بشركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري.
وأضافرئيس بنك التعمير والإسكان، أن البنك يسعى إلى تعظيم الفائدة والربحية من هذه الشركات لضمان نجاح الشركات وقدرتها على المنافسة، موضحًا أن خطة البنك تقوم على تعظيم الاستفادة من شركات البنك وتطورها والاستفادة من الخدمات التى تقدمها، أوضح أن خلال الفترة الماضية حققنا نجاحات عديدة ولذلك قمنا بتأسيس شركة جديدة.
وأشار حسن غانم، إلى أهمية الخدمة التنافسية للشركات واتباع مناهج علمية وادارية ووجود كوادر على كفاءة عالية وهي أهم المحاور التى عملنا عليها قبل تأسيس الشركة.

وتستهدف شركة HDPأن تصبح واحدة من اهم شركات التسويق العقاري في مصر والشرق الأوسط وذلك من خلال حلقة وصل بين العملاء على اختلاف مطالبهم وتوفير حياة سكنية متكاملة لهم .
وتتبنى HDP استيرايجية طموحة في مجال التنمية العمرانية التي تعد من أهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي، كما تتولى مهمة تسويق عدد من المشروعات اللسكانية والاستثمارية الضخمة، وتستهدف تسويق مشروعات مميزة في المناطق الاستيراتيجية من خلال مواقع جغرافية جذابة.

 

                                           
ads
ads
ads