رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
محمود عبد الحليم
رئيس التحرير التنفيذي
فريد همودى
ads

يابنى أدم

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 05:34 م
الحياة اليوم
د. مها العطار مطور علم طاقة المكان
طباعة
 
هل تعرف الفرق بين بنى أدم ، وإنسان ، وبشر .. هم ثلاث تصنيفات لكائن حى هو نحن !! هل سألت نفسك من أنت !؟ هل أنت إنسان أم بشر أم بنى أدم ؟؟!
عند التدبر فى القرآن هناك الظاهر والباطن .. وتفسير الظاهر هو الأبتعاد عن الحقيقية ويعتبر نوع من أنواع الخداع .. أما معرفة الباطن هو الحقيقية التى يجب أن نسعى إليها .
- صفة الإنسان تأتى باللغة العربية من النسيان ,, يعنى الشخص الذى ينسى .. ضعيف الذاكرة .. هو الشخص الذى يستأنس من حوله ولا يعيش بمفردة كأنه كائن طفيلي يعيش على غيره ويمتص طاقتهم .. ( إنى أنست نارآ ) هو أستأنس بالنار وأستفاد منها .. وكان التحذير من الله للإنسان وكل الأيات تقول أن الإنسان ظلومآ جهولا ، كفارآ ، يؤس قنوط ، مجادلآ ، خصيم ، لم يكن شيئآ .. وهو نص صريح بحقيقة الإنسان السيئة .. (أَوَلَا يَذْكُرُ الْإِنسَانُ أَنَّا خَلَقْنَاهُ مِن قَبْلُ وَلَمْ يَكُ شَيْئًا )  ﴿٦٧ مريم﴾
- صفة بنى أدم تأتى باللغة العربية من الدم .. وحرف الألف المتقدمة هى مضاعفة الشىء .. لذلك يكون معنى أدم هو الدم الكثير .. والشخص على أسم أدم يحب كثرة الدماء .. ويكون من صفات الشر .. لذلك ينعكس طاقة أسم أدم على صاحبها بثلاث صفات .. الشر ، اليتم ( فقد الاب) ، قصر العمر !! وأغلب من أسمه أدم عمره قصير .. اما سيدنا أدم فهو متفرد فى خلقه ولا يجب المقارنة بإسمه .
( وَلَقَدْ عَهِدْنَا إِلَىٰ آدَمَ مِن قَبْلُ فَنَسِيَ وَلَمْ نَجِدْ لَهُ عَزْمًا)  ﴿١١٥ طه﴾
- صفة البشر وتعنى باللغة العربية صاحب البشرة أو البشارة أو المبشرين .. وهم أصحاب المساعدة والتعليم والتبشير والبشرى وهم أرقى أنواع المخلوقات .. وأرقى الصفات التى يتصف بها الأنبياء والرسل والصديقين .. (قُلْ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ مِّثْلُكُمْ يُوحَىٰ إِلَيَّ أَنَّمَا إِلَـٰهُكُمْ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ ) ﴿ فصلت﴾  ﴿ الكهف﴾
مابين الكسوف السابق والخسوف القادم سيتم تحديد وتصنيف الناس من هم الإنسان ومن هم بنى أدم ومن هم البشر !! فترة حاسمة من الله يتم فيها تحديد طريقك ، وتأتى لك سيل من المعلومات لتعرف الناس من حولك وسيتم إستجلاء الحقيقة بوضوح .
سنجد من المشاهير البشر الذى يساعد الناس على الخير ويحذرهم ويأخذ بأيديهم .. وستجد من المشاهير بنى أدم الذى يحرضهم على الدماء أو يعطى لهم معلومات خاطئة ليهلكهم !! وهناك من المشاهير من ينسى ولا يعرف ما يقول ..

خذها عندك قاعدة
السيئون  سيعتقدون دوما أن رسائلك موجهة إليهم ،كل إنسان يقرأ نفسه في الكلام ،
كل إنسان يتحسس بطحة على رأسه !
بدأ اليوم اكتمال القمر وغدا. اخر خسوف قمر في 2022 بعد كسوف الشمس  الماضي وكل شخص علي رأسه باطحة سيظهر للعلن !!
سيسقط من حولك الكثير من الناس لمصلحتك .. والحقيقة ستظهر للعلن ..
لاتنسي صيام الرمز، وصيام الروح وعدم تناول اللحوم وعدم عقد اتفاق جديد او سفر طويل 

تابع فى صمت وأعرف نفسك واعرف غيرك .. لان هذه الفترة لا يصلح فيها التمثيل وقت الخسوف .. ستكون الحقيقة واضحة .
وكل شخص سيلقى جزاءه من نفس نوع عمله .. ونحن منتظرون ..ولا تنسوا أبدآ أن وجودكم معى سبب .

                                           
ads
ads
ads